ديكورات لندن » تعرف على خزائن الحمام والمغاسل

تعرف على خزائن الحمام والمغاسل

by admin


يبدو أن هناك خيارات لا حصر لها متاحة لأحواض الحمام وخزائن التزيين. يمكنك إنفاق 50 دولارًا على حوض غير مكلف معلق على الحائط أو ما يزيد عن 5000 دولار لخزانة خزانة بجودة الأثاث. بعض الأحواض قائمة بذاتها ؛ يجب تثبيت البعض الآخر في أو على سطح العمل ، ويتم تثبيت بعض الأحواض في قطعة من الخزانة. لا يوجد أسلوب أفضل ، وتوجد العديد من الخيارات بسبب التنوع الكبير في المواقف التي تقدمها تصاميم الحمامات.

لقد راجعنا الأنواع الأكثر شيوعًا من مغاسل ومغاسل الحمام المتوفرة ، بما في ذلك ما يلي:

  • بالوعة الحائط
  • بالوعة الركيزة
  • تغرق السفينة والغرور
  • بالوعة مؤطرة
  • إسقاط بالوعة
  • حوض تحت التركيب
  • الغرور على غرار مجلس الوزراء
  • 01
    من 07

    بالوعة الحائط

    بالوعة الحائط

    تيري ماكورميك / جيتي إيماجيس

    الحوض المثبت على الحائط هو أحد أحواض الحمامات الأساسية والأكثر شيوعًا الموجودة ، خاصة في المنازل والشقق القديمة. يتم استخدامه غالبًا عندما تكون المساحة المتاحة (أو ميزانيتك) ضيقة.

    يتم تركيب هذه الأحواض ، كما يوحي الاسم ، مباشرة على الحائط بدون دعم للأرضية. يتم إرفاقها بأقواس شماعات خاصة مثبتة على الحائط وبأعضاء الإطار أو تعزيز الجدار خلف الحوض. قد يتم كشف مخلفات السباكة وخطوط الإمداد أو إخفاؤها في “كفن” أو غطاء مثبت على الجانب السفلي من الحوض.

  • 02
    من 07

    بالوعة الركيزة

    مغاسل قاعدة الحمام

    القفز الصخور / UIG / جيتي إيماجيس

    حوض قاعدة التمثال كلاسيكي. يوجد هذا الحوض المثبت على الأرض بشكل شائع في الشقق والمنازل القديمة والمنازل الأحدث. مثل الحوض المعلق على الحائط ، غالبًا ما يتم استخدامه عندما تكون المساحة ضيقة ، ولكنه أنيق بما يكفي لاستخدامه كنقطة محورية في تصميم الحمام عندما لا تكون المساحة مشكلة.

    كما يوحي الاسم ، يبدو أن هذه الأحواض مثبتة فوق قاعدة تدعمها بعيدًا عن الأرض. في بعض الأحيان ، هذا هو الوضع بالضبط. مع التصميمات الأخرى ، على الرغم من ذلك ، يتم تثبيت الحوض على الحائط ويتم تعليقه هنا بشكل أساسي ، في حين أن القاعدة مزخرفة تمامًا ، وتستخدم لإضفاء مظهر حوض القاعدة الكلاسيكي. في أي من النوعين ، عادةً ما يتم إخفاء مخلفات السباكة وخطوط الإمداد في قاعدة التمثال.

  • 03
    من 07

    الغرور بالوعة السفينة

    حوض الحمام الغرور بالوعة

    غلو ديكور / جيتي إيماجيس

    حوض السفينة هو وصول جديد إلى حد ما على مشهد الحمام ويخلق منضدة فريدة من نوعها. يجلس هذا الحوض فوق سطح منضدة يتم تثبيته غالبًا بقاعدة زخرفية مثبتة على الأرض ، والتي ، مثل معظم الغرور ، مثبتة على الحائط من أجل الثبات. تتطلب أحواض السفن صنبورًا غير قياسي ونظام تصريف النفايات وتستخدم في الإنشاءات الجديدة أو تجديدات الحمامات الرئيسية. يتم تركيب صنابير هذه الأحواض إما على سطح السفينة على قاعدة أو مثبتة على الحائط.

    الحوض ، كما يوحي اسمه ، هو مجرد وعاء يصب فيه صنبور الماء. تصبح الوعاء قطعة فنية من نوع ما ويمكن أن تتراوح بين وعاء خزفي من الخزف الصيني أو صحن من الجرانيت أو حجر المرمر أو الزجاج المنفوخ. خيارات التصميم غير محدودة بشكل أساسي ، والشيء الجميل هو أنه يمكنك الحصول على قطعة جذابة للغاية وذات مظهر مخصص مقابل مبلغ معقول من المال. يتم إخفاء نفايات السباكة وخطوط الإمداد إما في قاعدة الزينة أو مكشوفة ، ولكن إذا كانت مكشوفة ، فهي مصممة لتكون مرئية وجذابة.

    تتوفر خزانات الغرور المصممة المتقنة لهذه الأحواض ، لكن بعض مالكي المنازل يمارسون إبداعهم من خلال تحويل الخزائن العتيقة أو الطاولات الجانبية إلى قواعد رائعة لأحواض السفن.

  • 04
    من 07

    بالوعة مؤطرة

    بالوعة مؤطرة

    أرشيف توم كيلي / جيتي إيماجيس

    يتم تثبيت الحوض المؤطر ، الذي يُطلق عليه أحيانًا بالوعة الحواف ، في سطح كونترتوب للغرور. يوجد هذا الحوض الأنيق بشكل شائع في الشقق والمنازل القديمة والمنازل الحديثة الأقل تكلفة. يتم تثبيتها عادة في كونترتوب صفائح بلاستيكية.

    كما يوحي الاسم ، تسقط هذه الأحواض في سطح العمل ويتم تشذيبها “بإطار” معدني. يمكن أن يتكون الحوض نفسه من طلاء من الحديد الزهر أو البورسلين المرتبط بحديد الزهر أو قلب من الصلب المضغوط (عادة ما يكون الأخير). مخلفات السباكة وخطوط الإمداد مخفية في قاعدة الزينة.

    استمر في 5 من 7 أدناه.

  • 05
    من 07

    إسقاط بالوعة

    إسقاط بالوعة

    صور Chandlerphoto / جيتي

    غالبًا ما يُطلق على الحوض المنزلق بالوعة ذاتية الحواف أو بالوعة مثبتة على السطح ويتم تثبيته عادةً في منضدة الغرور. هذا النمط شائع جدًا في البناء الأقدم والأحدث وإعادة التشكيل على حد سواء. يمكن تركيب هذه الأحواض في أي نوع من أسطح العمل بما في ذلك الصفائح البلاستيكية أو الحجر أو بلاط السيراميك أو أسطح العمل المركبة الاصطناعية ، مثل Corian® أو Silestone®.

    تحتوي هذه الأحواض على شفة كبيرة للفتحة وببساطة “تسقط” على سطح العمل. يمكن ببساطة تثبيت الأحواض الثقيلة المصنوعة من الحديد الزهر في مكانها من خلال وزنها ، ولكن الأحواض الأخف عادةً ما تحتوي على نظام تثبيت يؤمن الحوض بسطح العمل من الأسفل. يؤدي هذا إلى إنشاء تثبيت ذاتي التشذيب.

  • 06
    من 07

    حوض التركيب السفلي

    حوض تحت التركيب

    Webphotographeer / جيتي إيماجيس

    الحوض السفلي هو حوض ممتاز ونظيف يوجد غالبًا في الإنشاءات الأحدث وإعادة التشكيل. لا يمكن تثبيتها في صفائح بلاستيكية أو أسطح من البلاط. يمكن تركيبها فقط في عدادات ذات أسطح صلبة مثل الأسطح الحجرية أو المركبة الاصطناعية مثل Corian® أو Silestone®.

    كما يوحي الاسم ، فإن هذه الأحواض تتجمع من الجانب السفلي للعداد. إنها أكبر قليلاً من فتحة الجزء العلوي بحيث يخلق سطح العمل شفة خفيفة أو نتوءًا فوق حوض المغسلة. عادة ما يكون حوض الحمام نفسه مصنوعًا من الحديد الزهر المطلي بالبورسلين أو الخزف الصيني أو المعدن مثل النحاس أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو من مادة الراتنج المركبة. إذا كان الحوض والجزء العلوي عبارة عن راتنج مركب ، فيمكن تصنيع الحوض بشكل متكامل مع الجزء العلوي (مثل قمم “الرخام المستنبت” القديمة). مخلفات السباكة وخطوط الإمداد مخفية في قاعدة الزينة.

  • 07
    من 07

    الغرور على غرار مجلس الوزراء

    الغرور مجلس الوزراء

    إريك هيرنانديز / جيتي إيماجيس

    يمكن أن تكون خزانة الغرور التي تدعم معظم أنواع أحواض الحمام (باستثناء أحواض الركيزة) من العديد والعديد من الأساليب المختلفة. يمكن أن تتراوح خزانات الغرور من الخزانات الضيقة جدًا وغير المكلفة التي تحتوي على حوض صغير إلى الخزانات الواسعة ذات العرض المزدوج التي تحتوي على حوض مزدوج وسطح عمل إلى خزانات باهظة الثمن للغاية تحاكي مظهر قطعة أثاث عتيقة رائعة. في كل حالة ، تخفي الخزانة أنابيب الصرف الصحي وأنابيب إمداد المياه بداخلها.

    يمكن أن تكون أسطح العمل التي تغطي خزانة الغرور وتدعم الحوض من العديد من المواد ، بما في ذلك الصفائح البلاستيكية أو بلاط السيراميك أو الأسطح الصلبة أو الأحجار الاصطناعية أو الجرانيت الطبيعي أو الكوارتز.

قد يعجبك أيضاً