ديكورات لندن » القرار الصحيح لاختيار لوحات بديل الرخام – ديكورات لندن

القرار الصحيح لاختيار لوحات بديل الرخام – ديكورات لندن

by admin

اليوم ، تُستخدم الألواح البلاستيكية في كل منزل تقريبًا. هذه الألواح ليست آمنة مثل السقف المؤقت ويمكن أن تنهار في أي وقت. ومع ذلك ، فإن تثبيت لوحات بديل الرخام على السقف الرئيسي ناجحًا للغاية. يتم توصيل لوحة بديل الرخام بالجدار والسقف بواسطة أنابيب الألمنيوم أو الأنابيب الفولاذية لتأمين لوحة بديل الرخام في مكانها.

لماذا يجب عليك اختيار بديل الرخام؟

اليوم ، الطلب على الألواح البلاستيكية ضخم. الناس الآن على علم بهذا. إنهم يعتقدون أن الألواح البلاستيكية هي ضرورة للحياة وليست رفاهية. حلت الألواح البلاستيكية محل الأسقف والجدران الاعتيادية. يعلم الجميع أن الجدران الاعتيادية أرخص من تركيب الألواح البلاستيكية ، لكن تصميم هذه الألواح وزخرفتها تجعل الجدران الاعتيادية بعيدًا عن منافسيها.

لوحات بديل الرخام تجعل أنماط حياة الناس جذابة للغاية لدرجة أن الجميع يريد تثبيت هذه الألواح البلاستيكية في منازلهم. اختيار بديل الرخام على الجدران الاعتيادية له تأثير كبير على هيكل منزلك.

شروط التثبيت

تنطبق بعض المتطلبات على تركيب الألواح البلاستيكية على الأسقف والجدران.

1. يجب أن تكون الجدران والسقف في حالة جيدة لتركيب اللوحة.

2. عند وضع الألواح البلاستيكية ، لا تبلل الجدران. تستخدم هذه الألواح لحماية الجدار من الرطوبة ولكن يجب إزالتها مؤقتًا من الحائط أثناء التثبيت.

3. يجب ألا ترتفع درجة الحرارة عن 60 درجة.

كيف تختار المادة المناسبة لألواح الجدران بديل الرخام؟

غطاء الجدار هو نوع شائع وحديث من أغطية الجدران التي اعتمدت مؤخرًا أنواعًا أخرى من أغطية الجدران مثل ورق الحائط والطلاء والبلاط. هناك العديد من الأسباب لذلك ، من المتانة إلى النظافة إلى التكلفة. يمكن أن تكون لوحات الحائط أرخص من ورق الحائط والطلاء عالي الجودة أو البلاط. فائدة أخرى لورق الحائط هو أنه يمكن أن يغطي الشوائب والبقع مثل الأسلاك والكابلات المكشوفة ، ولكن ليس ورق الحائط أو الطلاء أو البلاط.

وفقا للخبراء، لوحات بديل الرخام الملاءات متينة ومقاومة للحريق وصحية وسهلة الصيانة. إنها مثالية للاستخدام في الحمام والدش والمطبخ ، لأنها مقاومة للماء وسهلة التنظيف.

الألواح البلاستيكية محكمة الغلق بورنيش واقي يمكن أن يكون لامعًا أو غير لامع. السطح لا يجذب الغبار ، لذا فهذه فكرة جيدة للحضانة أو أي شخص لديه حساسية من الغبار.

مزايا الألواح البلاستيكية

تركيب هذه الألواح له مزايا عديدة.

قليل من عمليات التثبيت سريعة وسهلة:

يمكن أن تكون الألواح البلاستيكية من أي تصميم وشكل ، مما يجعلها سهلة التركيب. أيضًا ، يمكنك قصها بسهولة إلى الشكل المفضل لديك. خفيف الوزن وسهل الاستخدام وسهل الاستخدام.

قوي وخفيف:

لوح بديل الرخام لديه متانة ممتازة وقوة ميكانيكية. لم يتنازلوا عن الخفة ، لكنهم قاموا بعمل جيد في صناعة البناء.

معطف واق من المطر:

واحدة من المزايا الرئيسية للألواح البلاستيكية هي مقاومة الماء. غالبًا ما يستخدم في المطابخ والحمامات. الألواح البلاستيكية ليست مقاومة للماء و لوحات الحائط البلاستيكية يمكن أن تحمي الجدران والأسقف من التلف ، وتحسين عمر الخدمة والجودة.

قابلة لإعادة التدوير:

يمكن إعادة تدويرها في أي منشأة لإعادة تدوير البلاستيك. بعد إعادة التدوير ، يمكن استخدامه لصنع منتجات جديدة. لذلك ، بديل الرخام مفيد.

مقاومة اللهب:

حروق البلاستيك بسهولة عند تعرضها للنار. لكن أحد أفضل الأشياء في الألواح البلاستيكية هو أنها مقاومة للحريق. نظرًا لأن بديل الرخام يحتوي على الكثير من الكلور ، فإن قابليته للاشتعال منخفضة مقارنة بالمنتجات البلاستيكية الأخرى. توفر الألواح البلاستيكية في المنازل والمباني أيضًا الحماية من الحرائق.

لوحة بديل الرخام مع صيانة أقل:

شرحوا أداء مقاومة الماء لهذه الألواح. مع هذه الميزة ، يتطلب بديل الرخام القليل من الصيانة. حتى في حالة وجود أتربة أو أتربة ، يمكن تنظيفها بسهولة دون فقدها. على عكس الجدران الاعتيادية ، لوحات الحائط البلاستيكية سهل الصيانة.

قد يعجبك أيضاً