ديكورات لندن » ما هي ألواح الجدران الرخامية بديل الرخام ، وكيف يتم استخدامها كـ كونترتوب؟

ما هي ألواح الجدران الرخامية بديل الرخام ، وكيف يتم استخدامها كـ كونترتوب؟

by admin

تسمى ألواح PVC أيضًا بألواح بديل الرخام ورخام بي في سي وألواح رخام بي في سي. إنها مصنوعة بشكل أساسي من مسحوق الحجر (مسحوق كربونات الكالسيوم) والبلاستيك (راتنجات بديل الرخام) ، لذلك من الناحية الفنية يجب أن يطلق عليها اسم صفيحة الرخام المركب من البلاستيك الحجري أو لوح الرخام SPC أو لوح الرخام SPC باختصار. صفائح رخام بديل الرخام اصطناعي ، صفائح رخام بديل الرخام اصطناعي ، صفائح رخام صناعي ، ألواح الجدران الرخامية البلاستيكية، صفائح رخامية للأشعة فوق البنفسجية ، صفائح رخامية للأشعة فوق البنفسجية ، صفائح رخامية للأشعة فوق البنفسجية ، صفائح بديل الرخام ، إلخ. كما تستخدم أسماء أخرى بشكل شائع.

مثالية لتزيين الجدران الداخلية التجارية

نظرًا لخصائصها الممتازة ، يمكن استخدام لوح بديل الرخام الرخامي في العديد من الأماكن ، خاصة في القطاع التجاري. إنه جذاب للغاية ، وغير مكلف ، ومقاوم للماء ، ومثبط للحريق ، وسهل التركيب والصيانة. كما يوفر لأصحاب الأعمال مدخرات كبيرة في زخرفة الجدران وإصلاحها وإعادة البناء. إنها تحل بشكل متزايد محل أغطية الجدران الداخلية الأخرى ومواد الديكور مثل الخشب والمعدن والحجر الطبيعي وغيرها من المواد الفنية أو المركبة.

بفضل الألوان الكلاسيكية الجذابة والنموذجية للرخام والخشب ، ألواح الجدران الرخامية البلاستيكية تستخدم على نطاق واسع في الشركات والمكاتب وقاعات الاجتماعات ومحلات الأزياء والمطاعم والمقاهي والمراقص والصالات وما إلى ذلك المستخدمة على نطاق واسع في المجالات. يمكن استخدامه على جبهات الفريق.

يمكن أيضًا استخدام لوح الرخام بديل الرخام للديكور السطحي لمعالجة الأسطح مثل الأثاث وخزائن المطبخ والأبواب وحقائب السفر وحقائب السفر وعلب القمامة.

5 أسباب لقول نعم لألواح الجدران والسقف بديل الرخام

تستخدم الألواح البلاستيكية على نطاق واسع كمواد تشطيب للجدران والسقوف. إنها متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها كبديل لمواد الألياف المعدنية مثل الجبس أو الملوثات العضوية الثابتة. ألواح الجدران الرخامية البلاستيكية يمكن أن يحل محل بلاط الجدران في الحمام ويمكن استخدامه أيضًا كأغطية جدران زخرفية بدلاً من مواد مثل MDF أو ورق الحائط. لذلك إذا كنت تبحث عن بديل لهذه المواد التقليدية. تحقق مما إذا كانت ألواح الجدران والسقف بديل الرخام هي السبيل للذهاب.

1. متوفر بخيارات مختلفة:

تتوفر لوحات السقف في مجموعة متنوعة من الأنماط والأنسجة والألوان.

تتوفر هذه اللوحات أيضًا على شكل لوحات ثلاثية الأبعاد تضيف مظهرًا زخرفيًا إلى الحائط ، كما في هذا المثال. تتوفر الألواح البلاستيكية في كل من الأشكال الصغيرة والأشكال الكبيرة التي تعطي مظهرًا لا تشوبه شائبة لتصميم الجدار بالكامل.

2. خفيفة الوزن ودائمة:

الألواح البلاستيكية هي مواد خفيفة وقوية ومتينة للغاية يتم إنتاجها في المصنع. من السهل جدًا نقلها ونقلها وتجميعها في الموقع ولا تنشئ ملف

3. طارد المياه جدا:

ألواح الجدران والأسقف البلاستيكية مصنوعة من مادة مقاومة للماء تجعل هذه الألواح شديدة المقاومة للماء. إنها مناسبة لتكسية الأسقف والجدران في المناطق الأكثر حساسية للرطوبة ، مثل الحمامات والأقبية والجراجات. لان لوحات الحائط البلاستيكية مقاومة للرطوبة ، فهي لا تدعم نمو العفن أو العفن الفطري.

4. صيانة منخفضة:

الألواح البلاستيكية سهلة التنظيف. التنظيف المنتظم سهل التنظيف بقطعة قماش مبللة.

يمنح طلاء البولي يوريثين على هذه الألواح اللوحة سطحًا أملسًا وناعمًا يمنع تراكم الأوساخ.

5. اقتصادية:

ألواح الجدران والأسقف البلاستيكية غير مكلفة وغير مكلفة وقابلة لإعادة التدوير. أفضل ما في الألواح البلاستيكية هو أنه بمجرد تثبيت الجدار أو السقف ، فإنها تكون جاهزة للاستخدام ولا تحتاج إلى الطلاء أو التلميع.

قد يعجبك أيضاً