ديكورات لندن » ما هو أفضل بلاط الأرضيات للجراج الخاص بك؟

ما هو أفضل بلاط الأرضيات للجراج الخاص بك؟

by admin

تأتي أغطية أرضيات المرآب في نمطين – الحصير والبلاط. كلاهما سهل التركيب للغاية وهما منتجان مثاليان لـ DIYer. ستلقي هذه المقالة نظرة على إيجابيات وسلبيات بلاط أرضيات المرآب. لمناقشة حصائر الأرضية ، يجب أن تبحث في مكان آخر.

هناك ثلاثة أنواع أساسية من بلاط أرضية المرآب: البلاط البلاستيكي الصلب ؛ مطاط مرن والبلاط البلاستيكي والخشب المركب. يمكن لكل نوع إنشاء أرضية مرآب رائعة ، لكن اختلافاتهم تستحق النظر.

يأتي بلاط أرضيات الجراج بأحجام تتراوح من 12 × 12 بوصة إلى 24 × 24 بوصة. يتم التقاطها معًا بشكل عام ويمكن إزالتها بسهولة كما هي للتثبيت.

تتمثل إحدى الميزات الرائعة للبلاط في أنه يمكنك إنشاء أنماط جذابة ، مثل رقعة الشطرنج ، على أرضيتك. آخر هو أنه يمكن تركيب البلاط فوق الأرضيات الخرسانية المتشققة أو الملطخة دون الحاجة إلى إصلاح الأرضية أولاً.

العيب الرئيسي لبلاط أرضيات الجراج هو التكلفة: تبدأ الأسعار عمومًا بحوالي 2.50 دولار للقدم المربع وترتفع من هناك. هذا أغلى من إيبوكسي أرضيات الجراج أو دهان أرضيات الجراج ، لكن المفاضلة هي أن التثبيت أسرع وأسهل بكثير.

1:33

انقر فوق تشغيل لمعرفة كيفية اختيار أفضل بلاط أرضيات في المرآب

بلاط الأرضية المرآب البلاستيكي الصلب

أفضل بلاط أرضيات للجراج الصلب هو 100 بالمائة PVC. عادة ما يكون سمكها حوالي 1/4 بوصة ويمكنها الوقوف في وجه معظم المواد الكيميائية والزيوت والشحوم والمواد السيئة الأخرى الموجودة في المرآب.

فهي قوية بما يكفي لدعم السيارات ورافعاتها. وإذا كان لديك أي أسئلة حول هذا البيان ، تحقق مع جاي لينو. بعض السيارات القديمة في مجموعة Big Dog Garage الخاصة به تضع إطاراتها باهظة الثمن على بلاط أرضيات مرآب Swisstrax.

يمكنك الحصول على خيارات راقية تحتوي على أسطح مداس ميتا وتوفر مظهرًا فريدًا.

بلاط أرضيات المرآب المرن

هناك مجموعة متنوعة من بلاط أرضيات المرآب المرنة المتشابكة. مثل البلاستيك الصلب ، فإن هذه البلاطات اللينة سهلة التركيب والإزالة.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لبلاط أرضيات المرآب المرن على البلاط الصلب في أنها أسهل بكثير في الوقوف والمشي على مدى فترات طويلة من الزمن. بعض أنواع البلاط المطاطي المتشابك مصنوعة للاستخدام في غرف الأسرة ومراكز الرعاية النهارية.

يمكنهم التعامل مع الكثير من الإساءات والتنظيف بسهولة ، لكنها قد لا تكون مناسبة للاستخدام تحت السيارات والآليات الثقيلة الأخرى. ومع ذلك ، فهم يصنعون أرضية لطيفة ومريحة حول طاولة العمل. من ناحية أخرى ، عادةً ما تكون بلاط PVC المرن مناسبًا تمامًا للاستخدام العادي في المرآب.

يمكنك العثور على بلاط أرضيات المرآب المرن بأي لون تقريبًا ، وهو متوفر بالعديد من الأنماط والملفات الشخصية.

بلاط الأرضيات المرآب الخشب المركب

تم تصنيع البلاط الخشبي المركب مثل DRIcore خصيصًا لأنظمة الأرضيات السفلية ، ولكن يمكن أيضًا استخدامها كأرضية مرآب. يحتوي بلاط الخشب المركب على حاجز رطوبة من البولي إيثيلين في الأسفل يحافظ على الجزء العلوي جافًا. يمكن استخدام ألواح Dricore بدلاً من تقنيات الأرضيات السفلية التي تستخدم عوارض النوم أو الخشب الرقائقي.

إحدى الميزات الكبيرة التي يقدمها DRIcore على هذه المواد الأخرى هي أنه يبلغ سمكه 7/8 بوصة فقط. تدعي الشركة المصنعة أن الألواح يمكن أن تدعم ما يصل إلى 6000 رطل للقدم المربع ، وهو ما يمثل قوة كبيرة لأغراض المرآب القياسية. تزن الألواح التي تبلغ مساحتها 2 قدم مربع حوالي ثمانية أرطال لكل منها.

فهي سهلة جدا لتثبيت؛ تحتوي الألواح على حواف لسان وأخدود تلتصق معًا بمطرقة وكتلة من الخشب. لا يلزم الإلتصاق أو حتى موصى به. يمكن قطع DRIcore بأي منشار قطع الأخشاب.

تم تصميم بلاط أرضيات المرآب الخشبي المركب للتوسع والتعاقد مع التغيرات المناخية ، لذلك يوصى بترك فجوة تمدد 1/4 بوصة حول حواف الجدار. توصي الشركة المصنعة بأنه بالنسبة لأرضيات المرآب ، يجب تثبيت الحافة الأمامية (أي صف الألواح الأقرب إلى باب المرآب) على البلاطة بمسامير خرسانية (مثل Tapcons) ، مع وجود شريط انتقالي في المقدمة لحماية الحواف.

نظرًا لأن DRIcor مصمم ليكون أرضية سفلية ، فإن السطح العلوي ليس محميًا جيدًا. يمكنك تغطيتها بأي نوع من أنواع أسطح الأرضيات النهائية أو تغطيتها بدهان أرضي زيتي (غير مائي) أو البولي يوريثين.

urfinguss / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً