ديكورات لندن » تعرف على تكلفة بناء مرآب لتصليح السيارات

تعرف على تكلفة بناء مرآب لتصليح السيارات

by admin

تقريبًا كل مقاول لديه قصة عن عميل يتصل ويسأل ، “كم سيكلف بناء مرآب 24 × 24 قدمًا؟” يجب على المقاول أن يجيب على هذا السؤال بعناية لأن تكلفة البناء الفعلية لمرأبين متطابقين الحجم يمكن أن تختلف بسهولة بمقدار 10000 دولار أو أكثر اعتمادًا على كيفية رغبة العميل في بنائه وإنهائه. يجب أن تتضمن تقديرات التكلفة أسئلة وأجوبة مفصلة من أجل تحديد تكاليف البناء الفعلية.

لتحديد تكلفة بناء المرآب الجديد الخاص بك ، سيأخذ المقاول في الاعتبار عدة عناصر.

تحديد الحجم المناسب

لسوء الحظ ، لا توجد “قائمة مرآب” تشير إلى أن كل مرآب صغير ومتوسط ​​وكبير لديه نقاط سعر محددة. يمتلك صاحب المنزل العديد من الخيارات التي يجب مراعاتها بحيث لا يكون عرض الأسعار التقريبي عبر الهاتف دقيقًا. ومع ذلك ، هناك بعض الأحجام القياسية وتكاليف البناء التي يعتمد عليها المقاولون عند تقديم العطاءات في مشروع المرآب. يبلغ حجم المرآب المكون من سيارة واحدة عادةً 12 × 20 قدمًا على الأقل ، بينما يبلغ الحد الأدنى لحجم المرآب المكون من سيارتين 20 × 20 قدمًا. تعتبر هذه الأبعاد هي الحد الأدنى. يوصى عادةً ببناء مرآب أكبر من أجل زيادة مساحة التخزين وتوفير مساحة كبيرة لفتح أبواب السيارة. يجد معظم مالكي المنازل أن المرآب الذي يبلغ طوله 24 × 24 قدمًا يوفر أفضل أداء لمرآب نموذجي يتسع لسيارتين ، بشرط أن يسمح موقع البناء بمساحة كافية.

جميع البناة لديهم تكلفة أساسية لكل قدم مربع والتي يأخذونها في الاعتبار في أبسط أعمال التأطير والبناء. في حين أن هذا يمكن أن يختلف إلى حد ما من منطقة إلى أخرى اعتمادًا على تكاليف العمالة المحلية ، فإن القاعدة العامة الجيدة هي استخدام المتوسط ​​الوطني البالغ 40 دولارًا للقدم المربع لمرآب يتم إضافته إلى جانب منزلك بحيث يشترك في جدران مشتركة ، أو 70 دولارًا للقدم المربع إذا تم بناء المرآب من الصفر. للحصول على مرآب جديد 20 × 20 قدمًا منفصلًا ، قم بالتخطيط لما يقرب من 28000 دولار أمريكي والتي ستشمل أساسًا خرسانيًا أساسيًا ، وجدرانًا وسقفًا مؤطرة ، وسقفًا قياسيًا من الألواح الإسفلتية.

هذه ليست سوى نقطة بداية ، حيث يوجد عدد من العوامل التي يمكن أن تضيف إلى تكلفة البناء الأساسية هذه.

مؤسسة

عند تحديد التكلفة لكل قدم مربع في المرآب ، من الأفضل العمل من الألف إلى الياء. التكلفة الأولى التي ستحتاج إلى تقديرها هي أساس الوحدة ، والتي يتم تحديدها حسب المناخ الذي تعيش فيه. في المناطق التي لا تتجمد فيها الأرض ، يمكن لأصحاب المنازل الابتعاد عن بناء مرائبهم على لوح خرساني مصبوب بشكل صحيح في الصف. في أجزاء من البلد حيث يتخلل الصقيع ، من الأفضل أن يكون لديك أساس به تذييل أسفل خط الصقيع ، مع صب اللوح بين الجدران الخرسانية الخارجية التي تمتد إلى الأسفل لتحقيق الاستقرار. يبلغ متوسط ​​التكلفة الوطنية للبلاطة الأساسية الحرة العائمة حوالي 2000 دولار إلى 7000 دولار.

في مثالنا الخاص بمرآب 20 × 20 قدمًا ، ستكلف المؤسسة الجديدة ما بين 1600 دولار و 2000 دولار. يمكن أن تختلف هذه التكلفة إلى حد ما حسب الظروف. على سبيل المثال ، إذا كانت هناك حاجة لأعمال حفر كبيرة ، فقد تكون التكاليف أعلى. أو إذا تم بناء المرآب الجديد في موقع مرآب قديم بأساس متين ، فقد تكون التكاليف أقل.

عدد أبواب الجراج

في معظم الأوقات ، ستحتاج إلى إحضار شركة متخصصة في تركيب أبواب المرآب العلوية ، لأن غالبية المقاولين لا يريدون الصداع والمخاطر التي تأتي مع تثبيت نوابض الشد. هذا يعني أنك ستدفع تكاليف العمالة الإضافية بالإضافة إلى الشراء الفعلي للأبواب. تأتي أبواب المرآب نفسها مع خيارات مثل النوافذ ، والعزل ، ولون الدهان ، وما إلى ذلك. من الواضح أنه كلما كان مربي الحيوانات مربي الحيوانات ، كلما توقعت أن تدفع أكثر. يبلغ الجانب المنخفض من باب المرآب حوالي 500 دولار ، في حين أن الباب الخشبي أو المعزول بنوافذ يمكن أن يكلف ما يزيد عن 2500 دولار للباب بالإضافة إلى التثبيت. خطط لمضاعفة تلك التكلفة إذا كنت تقوم بتركيب بابين في مرآب مزدوج. هذه التكلفة لا تشمل فتح باب الجراج أو أي أسلاك كهربائية يجب القيام بها.

النوافذ وباب الدخول الجانبي

في المرائب الأكبر حيث سيكون لديك مساحة للعمل ، تعد النوافذ إضافة رائعة للسماح بدخول بعض الضوء والحصول على نسيم طبيعي يتدفق. بالطبع ، سيؤدي عدد النوافذ التي تقوم بتثبيتها أيضًا إلى زيادة التكلفة الإجمالية لمشروعك. الشيء الجيد في نوافذ المرآب هو أنها وظيفية أكثر من كونها أنيقة ، لذا يمكنك شراء نوع أقل تكلفة من غرفة المعيشة أو غرفة النوم. سيحتاج المرآب الخاص بك أيضًا إلى باب دخول جانبي ، والذي يفرضه الكود في معظم المناطق.

يبلغ متوسط ​​سعر النوافذ الفردية القياسية حوالي 300 دولار لكل منها ، ولا توجد عادة تكلفة عمالة إضافية نظرًا لأن التركيب مشمول في أعمال تأطير النجارة الأساسية. يبلغ متوسط ​​باب الدخول الجانبي البسيط المصنوع من الفولاذ المسطح حوالي 300 دولار ، مع تضمين العمالة بالفعل في تكاليف البناء الأساسية. ستدفع أكثر مقابل أبواب أكثر تفصيلاً بألواح زجاجية أو ألواح زخرفية أو إنشاءات مصنوعة من الألياف الزجاجية.

لا يحب بعض الأشخاص الرابط الضعيف للسرقة التي توفرها نافذة المرآب ويختارون المناور بدلاً من ذلك. إذا اخترت المناور ، فتوقع إضافة حوالي 200 دولار في الوقت والمواد لكل انقطاع.

نوع الإنحياز والتسقيف

يترك واحد من أقل تشطيبات المرآب تكلفة الممتلكات مغطاة بلف منزل Tyvek. هذا عادة بسبب نفاد مال مالك المنزل أو تخطي المقاول المدينة. لكن معظم الناس سيرغبون في مظهر خارجي أكثر أناقة مثل:

  • الفينيل انحياز غير مكلف وسهل التركيب ، مع الكثير من تشكيلات الألوان والضمانات الطويلة. على الصعيد الوطني ، يبلغ متوسط ​​انحياز الفينيل حوالي 7 دولارات للقدم المربع.
  • انحياز الألمنيوم أكثر متانة ، ويمكن أن يكون سلسًا ، ويمكن دهانه. يتراوح متوسط ​​التكاليف ، المثبتة ، من 2 إلى 5 دولارات للقدم المربع ، مع انحياز فولاذي أغلى إلى حد ما من الألومنيوم.
  • انحياز الألياف الأسمنتية أصبحت مشهورة جدًا بفضل مظهرها الفريد ومتانتها (غالبًا ما تحمل ضمانات لمدة 50 عامًا). يمكن طلاؤها وهي غير منفذة للحرارة والبرودة. هذا الجانب متاح في كل من أشكال اللوح الخشبي والاهتزاز / الألواح الخشبية. متوسط ​​التكاليف الوطنية حوالي 10 دولارات للقدم المربع. تعتبر أنواع الهز / الألواح الخشبية أكثر تكلفة إلى حد ما من أنواع الألواح الخشبية. على الرغم من أنها باهظة الثمن إلى حد ما في البداية ، إلا أنها واحدة من أفضل المواد التي يمكنك اختيارها وأطولها عمراً.
  • انحياز الارز هو ممتع من الناحية الجمالية ومستدام بيئيًا وله خصائص عزل حراري لائقة. متوفر في كل من الألواح الجانبية والاهتزازات أو الألواح الخشبية ، كان انحياز خشب الأرز في يوم من الأيام هو المعيار لمنزل به جوانب مطلية. تُترك الهزات والقوباء المنطقية في بعض الأحيان غير مكتملة. تتراوح المعدلات الوطنية بين 3 دولارات و 4 دولارات للقدم المربع للألواح الجانبية المثبتة وأحيانًا ضعف ذلك بالنسبة للاهتزاز أو الألواح الخشبية. تذكر ، مع ذلك ، أن الأرز هو مادة انحياز عالية الصيانة ، ويبلغ متوسط ​​عمرها حوالي 20 عامًا.
  • الجص هي مادة انحياز متينة للغاية ، وقد يكون من الأفضل أن يكون منزلك محاطًا بالجص. على الصعيد الوطني ، تتراوح المتوسطات من 7 دولارات إلى 9 دولارات للقدم المربع للجص. يمكن أن يستمر انحياز الجص الذي تم صيانته بشكل صحيح طالما استمر الجراج نفسه.
  • انحياز الطوب يتم بناؤه بشكل عام من خلال تطبيق واجهة من الطوب مقابل جدار قياسي مغلف بالخشب. يتم استخدامه بشكل شائع في المرائب لتتناسب مع المنزل الذي يستخدم الطوب. يتراوح متوسط ​​تكاليف التثبيت من 10 دولارات إلى 20 دولارًا للقدم المربع. تم صيانتها بشكل صحيح ، وهي مادة انحياز أخرى طويلة العمر.

يتم تسعير أسطح الأسطح وفقًا للمربعات – وحدة قياس تساوي 10 × 10 أقدام. لذلك ، إذا كان لديك سقف مرآب تبلغ مساحته 600 قدم مربع ، فأنت بحاجة بالفعل إلى 6 مربعات. متوسطات الأمة 80 دولارًا وما فوق بما في ذلك التثبيت ، وهو الخيار الأكثر شيوعًا للكراجات. تعتبر القوباء المنطقية الإسفلتية خيارًا اقتصاديًا ، حيث تتراوح أعمارها من 15 إلى 30 عامًا ، اعتمادًا على جودة المواد.

تتوفر أيضًا مواد تسقيف أخرى ، وعادة ما يتم اختيارها لتتناسب مع أي نوع من الأسقف المستخدمة في المنزل:

  • تسقيف حديدى: يتراوح متوسط ​​التكاليف بين 6 دولارات و 15 دولارًا للقدم المربع (لا يتم قياس هذا السقف عادةً بالمربعات). على الرغم من أن هذه الأسطح باهظة الثمن ، إلا أنها متينة للغاية ، ويبلغ عمرها 75 عامًا.
  • تسقيف البلاط: يتراوح متوسط ​​التكاليف بين 7 إلى 25 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ، مركبة ، للقدم المربع. على الرغم من أن هذه الأسطح باهظة الثمن ، إلا أنها متينة للغاية. ومع ذلك ، قد تتطلب تقوية تأطير إضافية لدعم الوزن الكبير.

تكاليف اضافية

أحد الخيارات النهائية التي تحتاج إلى تحديدها عند تحديد التكلفة لكل قدم مربع من المرآب هو ما إذا كنت تريد إنهاء الجدران الداخلية على الفور. اعتمادًا على عامل R الذي تختاره ، ستحتاج إلى إضافة ما بين 50 سنتًا و 3 دولارات للقدم المربع للعزل ، ثم يضيف الحوائط الجافة والصنفرة والدهان حوالي دولارين آخرين للقدم المربع. لحسن الحظ ، فإن هذا النوع من أعمال التشطيب سهل إلى حد ما لمصممي DIY ، ويختار الكثيرون الانتظار لإكمال هذا العمل لاحقًا.

هناك أيضًا تكاليف الأسلاك والسباكة التي يجب مراعاتها. تتطلب معظم مناطق الكود دائرة كهربائية أساسية واحدة على الأقل لتشغيل المصابيح والمنافذ وفتاحة باب المرآب ، وقد ترغب في جعل الخدمة الكهربائية أكثر اكتمالاً. السباكة غير مطلوبة ، ولكن قد ترغب في تضمين حوض مرافق مزود بإمدادات المياه وخطوط الصرف.

الحد الأدنى

كما ترى ، فإن استدعاء المقاول والسؤال عن تكلفة المرآب أكثر تعقيدًا مما تعتقد ، ويمكن أن يجلب لك عددًا من الأسئلة. كن مستعدًا لقضاء بعض الوقت في تحديد نوع المرآب الذي تريده وخصائصه. يمكن أن يكلف المرآب الجديد بسهولة 50000 دولار أو أكثر ، لكن الاستثمار الصحي في المرآب الخاص بك يمكن أن يخلق فقط الملاذ العملي الذي تريده – ليس فقط مكانًا لتخزين السيارات ، ولكن مكانًا للتلاعب بالأدوات ، أو التسكع مع الجيران ، أو تطوير البستنة مهارات. سيكون المرآب الجميل أيضًا إيجابيًا قويًا إذا قررت يومًا ما بيع منزلك.

إميجينيما / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً