ديكورات لندن » كيف تجعل منزلك يبدو أكبر مع المرايا الجميلة

كيف تجعل منزلك يبدو أكبر مع المرايا الجميلة

by admin

إن خلق مساحة أكبر بصريًا وجسديًا هو هدفك الرئيسي من خلال التدريج المنزلي. المرايا الموضوعة بشكل استراتيجي هي بعض من أبسط الحيل المنزلية لزيادة المساحات الصغيرة بصريًا. في الواقع ، بصرف النظر عن النوافذ كبيرة الحجم والأسقف المرتفعة ، لا يوجد صديق أفضل للمساحات الصغيرة من المرآة في وضع جيد. يمكن أن تساعدك المرايا على حل أي معضلة في التصميم تقريبًا من خلال جلب الضوء أو كسر الفوضى المرئية أو توسيع الجدران. وبالطبع ، فهي قطع زخرفية رائعة أيضًا. إذا كنت تتطلع إلى جعل منزلك يبدو أكبر لجذب المزيد من مشتري المنازل ، فستساعدك هذه النصائح المفيدة على البدء.

قم بإنشاء جدار مرآة لتكبير غرفتك

بالنسبة للغرف التي تفتقر إلى النوافذ ، قد يكون من الصعب تحقيق الإحساس بالقدم المربع الإضافي. لكن لحسن الحظ يمكن أن تساعدك المرايا في الحصول على نفس تأثير النافذة. يمكن أن يؤدي وضع قطعة كبيرة من المرآة على الحائط إلى إضافة بُعد سريع إلى أي مساحة. على الرغم من أنها قد لا توفر منظرًا للعالم الخارجي ، إلا أنها يمكن أن تكسر مساحة الجدار بطريقة مبهجة من الناحية الجمالية.

ضع مرآة مؤطرة فوق الموقد

في معظم المنازل ، عادةً ما تكون المدفأة هي النقطة المحورية في الغرفة التي توجد بها ، ولكن لا يتم استخدام المدفأة غالبًا في الأشهر الأكثر دفئًا. يمكنك إضافة المزيد من التركيز عليها من خلال وضع مرآة رائعة بإطار فوق الرف. لن يساعد فقط في توسيع المساحة ، ولكنه سيضيف أيضًا سطحًا عاكسًا لقطع الديكور التي لديك على الوشاح.

تكبير جدار الحمام الخاص بك الغرور مع المرايا

من الحقائق المعروفة أن الحمامات والمطابخ تبيع المنازل بالفعل. لهذا السبب إذا كان الحمام الخاص بك يفتقر إلى المساحة ، فإن إعطائه الوهم باستخدام المرايا هو وسيلة رائعة لجذب المشترين. ضع مرآة خلف حوضك في الأرضية لتكبير المنطقة وتعكس المزيد من الضوء. بدلاً من ذلك ، إذا كان لديك حوض استحمام قائم بذاته ، ففكر في إضافة مرآة قائمة من الأرض إلى السقف في ظهره. سيساعد انعكاس حوض الاستحمام على إضافة إحساس بالمساحة إلى حمامك ، وبالطبع يمكنك استخدامه للعناية الشخصية وارتداء الملابس أيضًا.


قم بتحويل حمامك باستخدام مرايا الحائط والتزيين


صور جيتي

ضع في اعتبارك تزيين المرايا بتصميمات متعددة الوظائف

إذا كنت تعاني بالفعل من نقص المساحة وليس لديك مكان مناسب لتعليق المرايا ، ففكر في وضعها على خزائن التخزين وأبواب الخزانة. لن يساعد ذلك في حل مشكلة توسيع المنطقة ولكن يمكن أيضًا استخدامه كأرفف ومجموعات زخرفية. المرايا التي تخدم وظائف متعددة تجعل المنطقة تبدو أكبر ورائعة!

جلب الضوء العاكس عن طريق وضع المرايا بالقرب من النوافذ

إذا كانت المساحة الداخلية الخاصة بك تبدو صغيرة ومظلمة ، يمكن أن تساعد المرايا في عكس الضوء إلى مساحتك. ومع ذلك ، هذا شيء تحتاج إلى القيام به بحذر شديد لأن الكثير من المرايا يمكن أن تجعل منزلك يبدو وكأنه منزل مرح كرنفال بدلاً من منزل فخم يرغب فيه المشترون. علق مرآة بقدمين خلف مصباح معلق أو ثريا معلقة أو مقابل نافذة لتعكس الضوء بشكل طبيعي وجميل. لكن تذكر أن أكثر من مرآة كبيرة ستجعل أي منطقة تبدو مشرقة بشكل محرج.

مرآة حائط لغرفة المعيشة
يمكن لمرايا الحائط الموضوعة بجوار النوافذ أن تعكس الضوء


صور جيتي

تجميع المرايا معًا من أجل الاهتمام البصري

يمكن أن تكون المرايا الكبيرة باهظة الثمن ، وإذا لم يكن لديك ميزانية لذلك ، فلا داعي للقلق. اختر اثنين من المرايا الصغيرة المتوفرة في متاجر التوفير أو الخصم ودهان إطاراتها بنفس اللون. قم بتجميعها معًا على الحائط في نفس المكان لخلق شعور منظم دون أن تبدو مشوشة.

على الرغم من أن معظمنا لديه فكرة عن مكان تعليق المرآة في منزلك ، إلا أنها عادة ما تكون أكثر تنوعًا مما نعتقد. يمكن للمرآة الموضوعة جيدًا أن تفتح مساحة وتغير المنظر وتضيف القليل من التطبيق العملي. باختصار ، إنها واحدة من أفضل الأدوات في الجيب الخلفي لمالك المنزل الصغير. أخبرنا إذا كان لديك المزيد من الحيل المنزلية لتكبير المساحات واستخدام المرايا في منزلك.

مرآة كبيرة مستطيلة معلقة على طاولة جانبية خشبية طويلة مع ديكور بسيط

ذا سبروس / كريستوفر لي فوتو

قد يعجبك أيضاً