ديكورات لندن » كيفية ترتيب غرفة نوم في 6 خطوات

كيفية ترتيب غرفة نوم في 6 خطوات

by admin

إذا كنت ترغب في بيع منزلك بسرعة وتتوقع الحصول على السعر المطلوب ، فيجب عليك تنظيمه لجذب أكبر عدد ممكن من المشترين. يقوم العديد من البائعين بترتيب غرفة نومهم الأساسية ، لكن غرف نوم الضيوف والأطفال مهمة أيضًا. يجب أن يكون المشترون قادرين على تصور كيف يمكنهم استخدام المساحة ، ومن المثالي أن نوفر لهم بيئة نوم مريحة. فيما يلي ست نصائح حول كيفية ترتيب غرفة نوم.

حول هذا المصطلح: غرفة النوم الأساسية

صنفت العديد من الجمعيات العقارية وكذلك منظمة المعايير العقارية مصطلح “غرفة النوم الرئيسية” على أنه ينطوي على تمييز محتمل. “غرفة النوم الأساسية” هو الاسم المستخدم الآن على نطاق واسع بين مجتمع العقارات ويعكس بشكل أفضل الغرض من الغرفة.

اقرأ المزيد عن تعهدنا بالتنوع والشمول لجعل ديكورات لندن موقعًا يشعر فيه الجميع بالترحيب.

  • 01
    من 06

    تفكيك وتقليص الحجم

    صور جيتي

    ابدأ عملية تنظيم غرفة نومك عن طريق التراجع. تصبح العديد من غرف النوم – خاصة تلك المستخدمة بشكل نادر مثل غرف نوم الضيوف – أرضًا نفايات لمزيد من الفراش والملابس والإكسسوارات. قم بإزالة جميع العناصر من الخزانة (الخزانات) ، لأنها قد تشتت انتباه المشترين أثناء عروض المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للخزانة الفارغة أن تخلق إحساسًا بمساحة تخزين كبيرة.

    علاوة على ذلك ، قم بتحييد المساحة عن طريق التخلص من الصور العائلية والمواد الدينية والسياسية والمقتنيات. ونظف الغرفة جيدًا.

  • 02
    من 06

    قم بإنشاء نقطة اتصال

    غرفة نوم مع السرير كنقطة محورية

    صور جيتي

    أول شيء يجب أن تراه عند دخولك إلى غرفة النوم هو نقطة محورية ، وعادة ما يكون هذا هو السرير. ضع السرير في المكان الأنسب مع وجود مساحة على كلا الجانبين. تجنب دفع جانب واحد لأعلى مقابل الحائط ، لأن ذلك قد يجعل الغرفة تشعر بالضيق.

    بجانب السرير ، استخدم قطع الأثاث الأساسية فقط لتجهيز الغرفة – الطاولات الجانبية ، والمصابيح ، وخزانة الملابس ، وربما الكرسي. ومع ذلك ، إذا بدت الغرفة مزدحمة ، قم بإزالة الكرسي. يجب أن يكون هدفك الرئيسي هو أن تُظهر للمشترين أن مجموعة غرفة نوم كاملة يمكن أن تناسب الغرفة بسهولة.

    من الناحية المثالية ، سيتطابق أثاثك لخلق مظهر متماسك في المساحة. إذا لم يكن لديك القطع المناسبة وتعمل بميزانية محدودة ، يمكنك دهان أو تجديد الأثاث القديم بدلاً من شراء عناصر جديدة. تحقق من متاجر التوفير للأثاث بالأحجام التي تريدها والتي يمكنك إعادة صقلها.

  • 03
    من 06

    تلبيس السرير بأناقة

    السرير المصمم بشكل صحيح هو مفتاح غرفة النوم المصممة جيدًا والتي يمكن أن تفوز بأي مشتري. اختر الفراش المحايد الذي يمكن أن يروق لمعظم تفضيلات التصميم. يمكنك أيضًا جذب المشترين من خلال تلبيس السرير بناءً على مناخك وموسمك – على سبيل المثال ، لحاف خفيف الوزن في الأشهر الحارة أو لحاف دافئ في طقس ثلجي.

    أضف وسائد سرير عادية ممتلئة الجسم ، بدلاً من الوسائد المسطحة أو ذات الشكل الفردي. وانتهي من المظهر مع عدد قليل من الوسائد التي توفر لمسة ممتعة من اللون أو النمط.

    إذا كنت قد خرجت بالفعل من منزلك ولا تريد ترك البياضات خلفك ، فلن تحتاج بالضرورة إلى وضع ملاءات على سريرك إذا كان اللحاف أو اللحاف يخفي المرتبة بالكامل. وبالمثل ، يمكنك استخدام مرتبة هوائية على إطار سرير منصة إذا كنت قد أخرجت مرتبتك الحقيقية بالفعل.

  • 04
    من 06

    أضف شخصية مع ديكور المنزل

    غرفة نوم مع فراش أزرق وزهور زرقاء في مزهرية على طاولة جانبية

    صور جيتي

    يمكن للأشياء الشخصية إيقاف المشتري. لكن ديكور المنزل الذي يعزز التصميم الداخلي للمساحة يمكن أن يجعل منزلك يبدو أكثر قيمة. على سبيل المثال ، يمكن للزهور الطازجة في مزهرية على طاولة جانبية أن تخلق جوًا ترحيبيًا في غرفة النوم. النباتات المحفوظة بوعاء جيدة أيضًا ، لكن يجب أن تتأكد من أنها تبدو صحية ومرتبة.

    وبالمثل ، يمكنك وضع سلة من المناشف والنعال ومستلزمات النوم الأخرى على السرير لمنح الغرفة جودة تشبه الفنادق. وأضف بساطًا للمنطقة ، خاصة إذا كان لديك أرضيات خشبية أو قرميدية ، لإضفاء أجواء دافئة.

    استمر في 5 من 6 أدناه.

  • 05
    من 06

    قم بدهان الجدران بلون محايد

    بكرة دهان على الحائط الأصفر

    توماس هاوزر / إيم / جيتي إيماجيس

    غالبًا ما يتم دهان غرف النوم بألوان شخصية. على سبيل المثال ، قد يختار الأطفال لونهم المفضل المشرق والجريء. وعلى الرغم من أن الدهان يعد حلًا سهلاً ، إلا أن الألوان الشاذة يمكن أن تتسبب في إزعاج المشترين في بعض الأحيان. قد لا يرغبون في متاعب إعادة الدهان ، أو قد لا يكونوا قادرين على تخيل الغرفة بلون مختلف. بالإضافة إلى ذلك ، قد تجعل بعض الألوان مساحة تشعر بأنها مغلقة أو كئيبة.

    لذلك لتجنب مشاكل الدهان الجريء أو القذر ، امنح غرفة نومك طبقة دهان جديدة بلون محايد. المس الزخرفة أيضًا إذا كان بها أي علامات أو رقائق. الهدف هو أن يتلاشى لون الدهان في الخلفية ويكون قماشًا فارغًا للمشترين.

  • 06
    من 06

    جلب المزيد من الضوء الطبيعي

    غرفة بإضاءة طبيعية Sylvia Serrado / Getty Images” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_2-0-22″ data-tracking-container=”true”>

    سيلفيا سيرادو / جيتي إيماجيس

    عند تنظيم غرفة نومك ، تأكد من أنها مضيئة ومشرقة. وزد كمية الضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى ، والذي يكون عادةً أكثر نعومة وملطفًا من الضوء الاصطناعي. قم بتركيب الستائر ذات الستائر الخفيفة. وبهذه الطريقة ، يمكنك السماح بدخول ضوء الشمس أثناء النهار ولكن لا يزال بإمكانك استخدام المواد الشفافة حسب الضرورة للخصوصية أو لنشر الضوء القاسي للغاية. تجنب الستائر الثقيلة والستائر ذات المطبوعات أو الألوان الجريئة ، والتي يمكن أن تشتت انتباه المشترين.

    أيضًا ، ضع في اعتبارك أن بعض المشترين قد يأتون لرؤية العقار بعد حلول الظلام أو في يوم غائم. لذلك ستحتاج إلى إضاءة اصطناعية كافية لتفتيح المساحة. تعد المصابيح خيارًا جيدًا لأن الستائر ستخفف الضوء وتعطي إحساسًا بمساحة نوم مريحة. يمكنك أيضًا استبدال المصابيح في تركيبات السقف بأخرى تعطي توهجًا أبيض ناعمًا حسب الضرورة.

غرفة نوم معاصرة للضيوف

إريك هيرنانديز / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً