ديكورات لندن » دليلك لأفكار جزيرة المطبخ المركزية والتصميم

دليلك لأفكار جزيرة المطبخ المركزية والتصميم

by admin

تخدم جزيرة المطبخ في منزلك العديد من الأدوار: قد تتناوب بين مساحة تحضير الطعام ومكان للواجبات المنزلية وركن ترفيهي وغير ذلك الكثير. إذن كيف تتأكد من أن هذه المساحة عملية وأنيقة (أي: متطورة وليست فوضوية!) بشكل يومي؟ تحدثنا مع المصممين الذين شاركوا في النصائح والحيل الوفيرة حول اختيار قطعة مركزية لجزيرتك بناءً على حجمها وتشطيبها والغرض منها. استمر في القراءة للحصول على الكثير من الأفكار التفصيلية واستعد لإنشاء عرض أحلامك.

الحفاظ على جزيرة المطبخ عملية ولكن أنيقة

بالطبع ، الغرض الأساسي لجزيرة مطبخك هو الوظيفة ، ولكن من أجل الحفاظ على إرضاء المساحة من الناحية الجمالية ، لا تدعها تغمرها الأدوات. يقول المصمم جيمي كينج: “حاول تجنب ازدحام جزيرتك بالأجهزة أو العلب أو الكثير من عناصر الديكور”. “إذا استطعت ، احتفظ بهذه العناصر في مخزن أو على أسطح العمل المقابلة ، ودع الجزيرة تكون مساحة العمل الحقيقية حيث يمكنك القيام بكل ما تبذلونه من تحضير الطعام وجمعه.”

وعلى الرغم من أنه من الجيد الاحتفاظ بالعناصر المستخدمة بشكل متكرر في متناول اليد ، إلا أن هناك طرقًا للقيام بذلك تبدو معقدة ومتعمدة. “في منزلي ، لدي صينية مليئة بالعناصر التي أستخدمها كثيرًا: مطاحن الملح والفلفل ، ودورق زيت الزيتون ، وملاعق قياس ذهبية مطروقة ، وأكواب قياس من السيراميك ، ووعاء بغطاء من الرخام الأبيض مليء بالتوابل ،” يشرح المصمم آمي ليفرينك. “كل شيء مفيد جدًا وسهل ، ولكنه أيضًا جميل جدًا ومزين.”

Laurey Glenn for Mel Bean Interiors

” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_1-0-9″ data-tracking-container=”true”>



لوري جلين عن Mel Bean Interiors

ماذا تفعل إذا كانت جزيرتك تجلس أو لا تحتوي على مقاعد

إذا كانت جزيرتك توفر أماكن جلوس ، فمن المحتمل أن تلعب دورًا أكثر أهمية في مطبخك ، كما يقول المصمم جورجيا زيكاس. “هذا يعني تقليل الديكور إلى الحد الأدنى حتى يتمكن الأطفال والأشخاص من استخدام المساحة بالفعل. إذا لم يكن لديك مكان جلوس في الجزيرة ، فقد تتمكن من الحصول على المزيد من التصميم ، لأن هناك احتمالية أن يتقارب الأشخاص زاوية مطبخ قريبة أو طاولة طعام “. لست متأكدا ما هو حجم الكراسي للشراء؟ تقدم المصممة ماري باتون هذه الحيلة البسيطة. تقول: “ابدأ بارتفاع العداد واطرح من 10 إلى 12 بوصة”. “هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه مقعد الكراسي أو المقاعد الخاصة بك للجلوس المريح.”

جزيرة مطبخ مع كراسي


جورجيا زيكاس

تصميم جزيرة كبيرة مقابل جزيرة صغيرة

أدناه ، سيشارك المحترفون المزيد من التفاصيل حول تزيين جزيرة صغيرة مقابل جزيرة كبيرة ، لكن المصممة Eilyn Jimenez تقدم بضع كلمات بسيطة من الحكمة لتأخذها في الاعتبار. “إذا كانت المساحة صغيرة ، فأنا أقول دائمًا أن القليل هو الأكثر”. وفيما يتعلق بالجزيرة الكبيرة ، تقول المصممة سونيا دامبيرج: “من المهم أن تفرغ العناصر الخاصة بك للمساعدة في تثبيت المساحة”.

جرب هذه الأفكار المركزية لجزيرة المطبخ

هناك العديد من الطرق التي يمكن للمرء أن يسلكها عند تصميم جزيرة ، لكن المحترفين يوصون بأساليب مختلفة بناءً على الحجم والأسلوب. استمر في القراءة للحصول على عدد قليل من أفضل اقتراحاتهم.

قم بإنشاء نقوش الصورة النصفية على جزيرة أكبر

كلما كبرت جزيرتك ، زادت المساحة التي تحتاجها لتزيينها. يعلق المصمم Brooke Wilbratte قائلاً: “يمكن للجزر الأكبر حجمًا أن تأخذ المزيد من العناصر مثل مزهرية بها أزهار أو أغصان أو مساحات خضراء”. تقترح بعد ذلك خلط عناصر أخرى مثل ألواح التقطيع بزيوت الزيتون والأملاح فوقها أو أوعية جميلة مليئة بالفواكه الطازجة. يوافق المصمم جنيفر ديفيس. تقول: “أحب أن أضيف الدراما على الجزر الكبيرة”.

جزيرة كبيرة مع فروع


جيمي كينج

حافظ على الجزر الصغيرة جميلة ولكنها عملية

تعد وظائف جزيرتك دائمًا أساسية ولكنها تكون أكثر أهمية عندما تكون مساحة السطح صغيرة. ينصح ويلبراتي: “إذا كان لديك جزيرة أصغر ، فابق الأمر بسيطًا بوعاء واحد أو مزهرية بها مساحات خضراء بحيث يكون لديك مساحة كبيرة للعمل بها”.

جزيرة مطبخ صغير


mycityapartment / إنستغرام

فكر في المغسلة

تحتوي بعض الجزر على حوض مدمج ، ولن ترغب في إهمال هذه المنطقة. يقول ديفيس: “أحب الاحتفاظ بصينية رخامية أو خشبية مزخرفة بجوار الحوض بفرشاة أطباق جميلة وموزع صابون أنيق”.

جزيرة مع حوض مدمج


مولي كولفر عن ماري باتون

عرض العناصر الطبيعية الأخرى

لا تعتبر الزهور والفروع بأي حال من الأحوال المكونات الطبيعية الوحيدة التي يمكنك عرضها على جزيرتك. يوضح ويلبرات: “نحن نحب أن نضيف الأخشاب الطافية والعصارة والبلورات والرمل في حاويات طويلة”. “سواء كانت جزيرتك رخامية أو معدنية ، فإن دفء الخشب والمساحات الخضراء يكملها.”

العناصر الطبيعية في الجزيرة


ايمي ليفرينك في الانطباعات الداخلية

العب بأسلوب كونترتوب الخاص بك

ديفيس من المعجبين بالديكور المتباين مع تشطيبات كونترتوب الجزيرة – فكر في “لهجات داكنة على سطح عمل أبيض وفخار أبيض على عدادات داكنة” ، تشرح. “بالنسبة لكتلة الجزار ، أحب الفخار ذو الألوان الفاتحة. تبدو الأزهار والنباتات والأعشاب الطازجة جيدة على أي نوع من أسطح العمل.”

تتناغم المصممة سامانثا هاميل مع بعض الاقتراحات الأخرى بناءً على مادة الجزيرة. “في معظم جزر الكوارتز أو الرخام ، يبدو وعاء خشبي كبير مليئًا بالمنتجات الطازجة” ، كما تقدم. يوافق خيمينيز. “يمتزج الرخام جيدًا مع الأخشاب. يكمل العنصر الطبيعي للتشطيبات الاختلافات الصارخة بينهما ويصنع موادًا مميزة لاستخدامها في جزيرة المطبخ.”

يقول المصمم آندي مورس إن الخوص تبدو جميلة أيضًا مع الكوارتز. “كلما كبرت الجزيرة ، زاد حجم الصينية. خلط القوام هو المفتاح هنا.”

هل المساحة الخاصة بك معاصرة للغاية؟ هل تحب المظهر الريفي؟ يشارك هاميل بعض الأفكار الأخرى. “في منزل أكثر حداثة ، يمكن أن يكون الطين أو وعاء السيراميك اللمسة الإضافية التي تحتاجها الجزيرة ، بينما في المطبخ على طراز المزرعة ، يعتبر وعاء العجين الخشبي القديم ملحقًا رائعًا لملئه بالتفاح الموسمي أو الكمثرى.”

جزيرة من الرخام الأبيض مع وعاء خشبي


Hulya Kolabas لـ Think Chic Interiors

ولا تنس النظر في تركيبات الإضاءة الخاصة بك

نظرًا لأن منطقة جزيرتك قد تتميز بإضاءة معلقة ، فستحتاج إلى أخذ هذا العامل في الاعتبار عند التصميم. “إذا كان لديك مصابيح معلقة فوق جزيرتك ، يجب أن تفكر في إناء منخفض طويل به مساحات خضراء أو أزهار حتى لا يتشاجروا مع بعضهم البعض ،” يلاحظ ويلبرات.

مصابيح فوق الجزيرة


خطوط التصميم التوقيع

جزيرة مطبخ كبير

ايمي ليفرينك في الانطباعات الداخلية

قد يعجبك أيضاً