ديكورات لندن » نصائح أساسية يجب وضعها في الاعتبار عند تصميم طاولة القهوة

نصائح أساسية يجب وضعها في الاعتبار عند تصميم طاولة القهوة

by admin

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تصميم طاولة القهوة ، فنحن هنا للمساعدة. من المؤكد أنه لا يوجد سبب يدعو للخوف عند الاهتمام بهذا الجزء من غرفة المعيشة الخاصة بك. لقد قمنا بتجميع مجموعة من القواعد الأساسية لاتباعها أثناء عملية التزيين ، وكلها ستكون في متناول اليد بغض النظر عن حجم أو شكل أو لون طاولة القهوة الخاصة بك. سوف تبدو لك مذهلة للغاية في أي وقت من الأوقات.

قطع الفوضى

أول الأشياء أولاً ، سترغب في مسح كل شيء من طاولة القهوة لتبدأ بلوحة فارغة. قل وداعًا لأي شيء لا يحتاج إلى العيش بشكل دائم في هذه المساحة ، مثل البريد والإيصالات القديمة والتغييرات السائبة وما شابه. يمكنك تكوين كومة من هذه الأنواع من العناصر على طاولة مطبخك والتخطيط لفرزها لاحقًا ؛ فقط قم بإزالتها من غرفة المعيشة في الوقت الحالي. بعد ذلك ، عندما تكون طاولة القهوة فارغة ، ستحتاج إلى مسحها لإزالة أي بقع ناتجة عن بصمات الأصابع أو الطعام أو المشروبات. إذا كانت طاولة القهوة الخاصة بك تحتوي على سطح زجاجي ، فسيكون السطح أكثر عرضة للعلامات من هذا النوع ، لذا تأكد من تنظيفها جيدًا ببعض الرذاذ الزجاجي.

حدد ما الذي يجب أن تعيشه على طاولة القهوة الخاصة بك

ما الذي تريد تضمينه بالضبط على طاولة القهوة الخاصة بك؟ ربما ترغب في عرض بعض الكتب المفضلة ذات الأغلفة الكرتونية ، وشمعة ، وصينية لوضع الحلي الصغيرة. لكن يجب أن تكون طاولة القهوة عملية أيضًا. قد تحتاج إلى تخزين جهاز التحكم عن بُعد الخاص بالتلفزيون على السطح ، وستحتاج أيضًا إلى الاحتفاظ ببعض الوقايات في متناول اليد. لاحظ أن هناك الكثير من الطرق الذكية لجعل طاولة القهوة الخاصة بك عملية وممتعة من الناحية الجمالية. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى الاحتفاظ بالعديد من أجهزة التحكم عن بُعد في متناول اليد ، فلماذا لا تضعها داخل صندوق مزخرف بغطاء؟ هناك الكثير من الخيارات الجميلة في السوق – صناديق السيجار المصنوعة من خشب الخيش هي أحد الحلول الممتازة.

Ashley Montgomery Design

” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_1-0-10″ data-tracking-container=”true”>



اشلي مونتغمري ديزاين

اترك بعض المساحة الفارغة

ربما هناك بعض الأشخاص الذين ليس لديهم حقًا أي خطط لاستخدام سطح طاولة القهوة الخاصة بهم لأي شيء سوى الديكور. لكن في معظم الأسر ، لن يكون هذا هو الحال. ربما تكون طاولة القهوة في منزلك مكانًا لإعداد الطعام والمشروبات عندما يأتي الضيوف لمشاهدة المباراة الكبيرة. أو ربما ستعمل كسطح لتناول الطعام يوميًا إذا كنت تعيش في شقة استوديو صغيرة. في كلتا الحالتين ، سترغب في التأكد من أن القطعة ليست مكومة بقطع زخرفية عالية. إذا كنت متطرفًا ولديك حقًا الكثير من الأشياء التي ترغب في عرضها ، فيمكنك دائمًا اختيار عرض العناصر من خلال وضعها في صواني. عندما تحتاج إلى مساحة أكبر على السطح ، ما عليك سوى رفع الدرج بأكمله ووضعه في مكان آخر بدلاً من الاضطرار إلى التقاط الحلي قطعة قطعة.

<a href=طاولة قهوة مع صينية ومساحة فارغة" class="lazyload" ="2500"="1692" data-click-tracked="true" data-img-lightbox="true" data-owner="Desiree Burns Interiors

” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_1-0-14″ data-tracking-container=”true”>



ديزيريه بيرنز إنتيريورس

اعرض مفضلاتك

لا يوجد سبب لضرورة أن تكون طاولة القهوة خالية من الشخصية. عند اختيار كتب طاولة القهوة ، على سبيل المثال ، اختر العناوين التي تتحدث معك ومع اهتمامات عائلتك بدلاً من اختيار نفس الكتب الخمسة أو العشرة التي تراها في كل منزل على Instagram. إذا كنت تبحث عن توفير بعض المال أثناء التسوق لشراء الكتب ذات الأغلفة الكرتونية ، والتي قد تكون باهظة الثمن ، فتأكد من إطلاعك على متجر الكتب المحلي المستخدم أو متجر التوفير أو سوق السلع المستعملة. قد تصادف بعض العناوين القديمة اللافتة للنظر. لا يوجد شيء أكثر إمتاعًا من التباهي بشيء فريد من نوعه لن يجده أي شخص آخر في منزله.

طاولة القهوة مع النباتات والكتب


تايلر كارو

تجديد في كثير من الأحيان

إذا كنت تشعر بالحاجة إلى تجديد الديكور باستمرار ، فاستمر في تجميل طاولة القهوة! يعد تجهيز طاولة القهوة الخاصة بك بالكتب الجديدة والأشياء الزخرفية بين الحين والآخر أمرًا ميسور التكلفة (وأقل استهلاكًا للوقت) مقارنةً بتركيبها على غرفة المعيشة بأكملها. ولاحظ أن هناك الكثير من الطرق للاحتفال بالمواسم من خلال ديكور طاولة القهوة. ضع بضع قرع ملون على طاولتك في الخريف. في الشتاء ، املأ وعاءًا مفضلًا ببعض أكواز الصنوبر. بغض النظر عن الموسم ، ليس من الجيد أبدًا وضع مزهرية مليئة بالأزهار الجميلة على طاولة القهوة أيضًا. لمسات صغيرة كهذه ستقطع شوطًا طويلاً في جعل منزلك يبدو وكأنه منزل.

طاولة قهوة مع نبات وعشب بامباس

الانطباعات الداخلية

قد يعجبك أيضاً