تضيف كونترتوب كتلة الجزار الدفء والأسلوب العملي إلى المطبخ. رعاية كتلة الجزار أمر بسيط بهذه الخطوات السهلة.

تنظيف يومي

استخدم مزيجًا من الماء الدافئ وصابون الأطباق اللطيف لإبطاء تراكم الأوساخ. ادعك الحبيبات الخشبية لتنظيف عميق ، واشطف سطح العمل بمنظف نظيف ، منشفة مبللة أو إسفنجة. احرص على عدم تشبع كتلة الجزار بالماء وتجفيفها جيدًا بمنشفة أطباق ناعمة.

تنظيف عميق بالخل

لتنظيف أعمق ، استخدم قطعة قماش لوضع الخل الأبيض. دع الخل يقف لمدة 15 دقيقة ليعمل بسحره الطبيعي المضاد للبكتيريا ، ثم اشطفه بقطعة قماش مبللة أو إسفنجة نظيفة. كما هو الحال دائمًا ، جفف جيدًا.

الشرط بانتظام

القاعدة العامة لتحديد عدد المرات التي يتم فيها تكييف كتلة الجزار هي الزيت بشكل متكرر عند الشراء. يوصى بوضع الحالة أسبوعيًا في الشهرين الأولين. ثم ، شرط مرة واحدة فقط في الشهر طوال عمر الخشب. يجب تزييت الكتلة كلما بدأ الخشب في الظهور جافًا وطباشيريًا. هذه الخطوة بسيطة مع مكيفات الأرضيات والديكور مصنوع من زيوت غذائية وشموع طبيعية.

كيفية تطبيق البلسم

قبل وضع الزيت والشمع لأول مرة ، قم بصنفرة سطح المنضدة برفق. تزيل هذه الخطوة أي حطام متكتل وتجعل السطح أكثر قابلية للاختراق للزيت. لا ينعش الزيت الخشب المتعب فحسب ، بل يزيل البقع المستقبلية أيضًا. وفي الوقت نفسه ، يتكيف شمع العسل ويملأ القوام والفتات السطحية. استخدم قطعة قماش جافة لجميع تطبيقات التكييف وارجع إلى تعليمات العبوة للحصول على إرشادات حول تكرار الاستخدام.

استمتع بلوك الجزار سنة بعد سنة

مع الرعاية المناسبة ، فإن الجزار يحجب العمر بشكل جيد مع منزلك. إنه يوفر سحرًا وشخصية للمطبخ – يقابل بشكل جيد الأجهزة الحديثة. إذا كنت تستمتع بالفعل بامتداد كونترتوب كتلة الجزار، ابقَ مخزونًا على منتجات التكييف ومستلزمات التنظيف عن طريق التسوق من أجل منظفات الخشب عبر الإنترنت وفي المتجر. إذا كنت تفكر في تثبيت كونترتوب بلوك الجزار في مطبخك ، فاستكشف أسطح العمل الخشبية عبر الإنترنت وفي المتجر للحصول على الأسعار والاختيارات الجاهزة للتثبيت.