ديكورات لندن » العناصر الرئيسية للتصميم الداخلي للمقصورة

العناصر الرئيسية للتصميم الداخلي للمقصورة

by admin

المقصورة هي المكان المثالي للابتعاد عن كل شيء ، لذلك ليس من المستغرب أن التقاط هذه المشاعر المريحة هو اتجاه متزايد لتصميم المنزل. يجلب التصميم الداخلي للمقصورة إلى الأذهان على الفور مشهدًا مليئًا بالطبيعة ، وليالي دافئة تتجمع حول مدفأة طقطقة ، وشعور بالسلام والعزلة. من السهل معرفة سبب شهرة هذا النمط من التصميم الداخلي المريح في المنازل النائية والضواحي على حدٍ سواء.

لست مضطرًا للعيش في وسط الغابة لدمج التصميم الداخلي للمقصورة في منزلك. من خلال التركيز على العناصر الأساسية التي تجعل هذا التصميم بارزًا ، يمكنك محاكاة نفس أجواء العطلة الترابية المريحة في منزلك.

استخدم مواد طبيعية

حسب التصميم ، تحتضن الكبائن العالم الطبيعي وتوفر نوعًا مريحًا وأبسط من المعيشة. إن التركيز على استخدام أكبر عدد ممكن من المواد الطبيعية يجعل هذه التصميمات تبدو جذابة وترابية. يعد استخدام المواد الموجودة محليًا أفضل ، حيث يضيف ذلك إلى الشعور اليدوي الذي تنبثق عنه العديد من تصميمات المقصورة. فكر في المواقد الحجرية أو البلاط الحجري أو الخشب أو الخرسانة أو الطوب أو الجلد أو الفراء الصناعي.

يلعب الخشب ، على وجه الخصوص ، دورًا بارزًا في التصميم الداخلي للمقصورة. إذا كان الخشب خامًا أو مكشوفًا ، فهذا أفضل. تعتبر الأرضيات الخشبية الطبيعية أو الفاتحة والخزائن الخشبية والعوارض الخشبية المكشوفة والدرابزين والسلالم الخشبية طريقة مثالية لاحتضان الإحساس بالخارج. من خلال الاختيار أو التصميم ، لا يجوز لك دمج المواد الخشبية في هذه الأماكن البارزة ، ولكن تهدف إلى إضافة تفاصيل الخشب بسخاء حيثما أمكن ذلك ، مثل الزخارف الخشبية والأبواب.

جلب الهواء الطلق إلى الداخل

يمكن استخدام المواد الطبيعية المذكورة أعلاه بسهولة في المفروشات والجدران والأرضيات والأسقف. لكن المواد الطبيعية لا يجب أن تتوقف عند هذا الحد. قم بإبراز العالم الطبيعي من خلال جلب الأشياء الطبيعية ذات الأهمية لاستخدامها كديكور للمقصورة. أشياء مثل الصخور الفريدة أو القطع الخشبية ، وأقماع الصنوبر ، والريش ، والقرون ، والزهور أو الأوراق المضغوطة تشكل إضافات مثالية لأي تصميم للمقصورة.

المقصورة مع مغاسل السفن والمرايا


كلاوس فيدفيلت / جيتي إيماجيس

الوظيفة على الشكل

على الرغم من شعورها المريح والترحيب بشكل طبيعي ، فإن التصميم الداخلي للمقصورة بشكل عام لا يهتم بشكل مفرط بجعل الأشياء تبدو بطريقة معينة. الوظيفة أكثر أهمية من الشكل في هذا النمط ، لذا تأكد من تجنب أي عناصر أو قطع مزخرفة بشكل مفرط تضحي بالوظيفة من أجل الأسلوب. اجعل الأشياء بسيطة وريفية ، مع إبراز والاحتفال باستخدام كل عنصر بدلاً من مظهره. هذا يحافظ على الأشياء غير الدهانية والترحيب ، وتجنب الهواء المزدحم أو شديد النقاء.

اختر لوحات الألوان الطبيعية الترابية

حافظ على مظهر اللون الذي اخترته هادئًا وطبيعيًا وترابيًا. هذا لا يكمل فقط المواد الطبيعية المستخدمة في جميع أنحاء التصميم ولكنه يتدفق مع أي مشهد جميل قد يكون لديك خارج منزلك. تعد الألوان الخضراء الهادئة والأزرق المائي والبرتقال الصدئ وأحمر غروب الشمس وبني الغابة خيارات رائعة لإضافة تلميحات دقيقة من الألوان. كما أنها تلعب بشكل جيد مع الألوان المحايدة الدافئة الموجودة بطبيعتها في المواد الطبيعية مثل الخشب والحجر.

زاوية مطبخ المقصورة مع مقاعد


lechatnoir / جيتي إيماجيس

المواقد

ما هي المقصورة كاملة بدون طقطقة النار؟ سواء كان ذلك موقدًا يعمل بالحطب أو مدفأة كهربائية ، فإن وجود حريق للتجمع حوله يضيف بشكل كبير إلى الإحساس الترحيبي والمريح للتصميم الداخلي للمقصورة. حاول تعزيز وجودها من خلال تأطيرها بالحجر القوي أو عباءة خشبية ذات حواف خام لجعلها حقًا نجمة الغرفة.

استخدم إضاءة فريدة

هناك طريقة أخرى لتعزيز الشعور بالراحة في المقصورة وهي استخدام الكثير من الإضاءة. قم بدعوة أكبر قدر ممكن من الإضاءة الطبيعية ، واستكملها بمصابيح فريدة من نوعها ، مثل المصابيح الخشبية أو المعدنية أو الثريات. يمكن للإضاءة الخارجية الريفية أن تصنع قطعة بيان مثيرة للاهتمام عند دمجها في الداخل. تعتبر الفوانيس أو مصابيح اللمبات المكشوفة رائعة لإضفاء الإحساس الخارجي بتصميم المقصورة. تخلق الشموع إحساسًا منزليًا سريعًا في أي مكان ، مما يجعلها خيارًا آخر للأجواء والإضاءة الإضافية.

نسيج وأنماط طبقة

يعد التصفيف طريقة رائعة لإضافة الاهتمام البصري والعمق إلى الفضاء. يمكن لهذا العمق أن يجعل المساحة دافئة وجذابة على الفور. ومن خلال وضع طبقات مختلفة من الأنسجة والأنماط ، يمكن دمج تباين ممتع. على سبيل المثال ، استخدم رميًا من الفرو الصناعي على أريكة جلدية ، ثم أضف وسائد مختلفة ، مثل الوسائد الصوفية أو السترات. يمكن دمج أنماط مثل منقوشة أو قماش قطني بألوان صلبة أو تقدم تباينًا لطيفًا مع الأشكال العضوية لحبوب الخشب.

غرفة المعيشة المقصورة الخشبية

سكوت فان دايك / جيتي إيماجيس