ديكورات لندن » قم بتزيين خزائن غرفة نومك بإحدى هذه الأفكار الرائعة

قم بتزيين خزائن غرفة نومك بإحدى هذه الأفكار الرائعة

by admin

عندما يحين وقت تزيين غرفة نومك ، لا تنسى خزانة ملابسك. قد تكون الخزائن نفعية ، ولكن لا يوجد سبب لعدم استخدامها لإضافة تأثير زخرفي إضافي – وهي تقنية فعالة بشكل خاص في غرفة صغيرة. للإلهام ، فيما يلي بعض الأمثلة على الطرق التي قام بها المصممون الموهوبون وأصحاب المنازل والمستأجرون بإضفاء لمسة جمالية على خزائنهم.

  • 01
    من 05

    استبدل الأبواب بالستائر



    فوتوسيرش / جيتي إيماجيس

    إن استخدام ستارة قماشية بدلاً من باب خزانة تقليدي يمنح الغرفة بأكملها جرعة كبيرة من الطراز الحديث. يعد هذا حلاً رائعًا لسكان الشقق غير القادرين على إجراء المزيد من التغييرات الشاملة في الخزانة. بغض النظر عن موضوع التزيين الخاص بك ، يمكنك تحقيق تأثير إبداعي مماثل ومخصص وغير مكلف في غرفتك الخاصة فقط عن طريق اختيار قماش يتناسب مع مظهر غرفة نومك.

    استمر في 2 من 5 أدناه.

  • 02
    من 05

    إنشاء خزانة

    خزانة ذات أدراج بيضاء


    مصدر الصورة / صور غيتي

    إذا كنت تعيش في شقة صغيرة تفتقر إلى مساحة الخزانة ، فكن مبدعًا عن طريق إضافة دولاب أو وحدة رفوف بأبواب أو أدراج. تم تجهيز غرفة نوم شقة الاستوديو بوحدة أدراج كبيرة ، حيث تحتوي على مساحة تخزين كبيرة للملابس وغيرها من الضروريات. هذه طريقة رائعة لإضافة نمط إلى غرفة النوم مع توفير مساحة تخزين عملية.

    استمر في 3 من 5 أدناه.

  • 03
    من 05

    قم بإنشاء باب مخفي

    باب خزانة مخفي في غرفة نوم انتقائية.


    صوفي أزواو / سوفيستيتي إنتيريورس

    عند الإغلاق ، يمتزج باب الخزانة المخفي هذا مع الحائط ، مما يضيف إلى الأسلوب النظيف والمتطور والرائع بعض الشيء لغرفة النوم هذه التي صممتها Sophie Azouaou من SophiSticate Interiors. تُظهر هذه الغرفة أيضًا القوة الهادئة للوحة أحادية اللون.

    استمر في 4 من 5 أدناه.

  • 04
    من 05

    خلفية الباب

    باب خزانة انزلاقي من ورق الحائط.


    تمار شيشنر / تزيين عش

    هل تحتاج إلى أدوات يدوية غير مكلفة وسهلة لأبواب خزانتك؟ ثم لماذا لا تستخدم ورق الحائط؟ تتوفر خيارات ألوان وتصميمات لا حصر لها تقريبًا ، وخلفيات اليوم سهلة التطبيق والإزالة ، مما يجعلها مناسبة حتى للمستأجرين. ابتكر Tamar Schechner of Nest Decorating باب الخزانة الملون هذا من خلال تغطيته بمزيج من قصاصات ورق الحائط القديمة. رائعة وسهلة وممتعة.

    استمر في 5 من 5 أدناه.

  • 05
    من 05

    أضف مرايا

    مرآة على أبواب خزانة.


    مودرن كرافت للانشاءات ذ م م / هوز

    يعد تعليق المرايا على أبواب خزانتك حلاً رائعًا لغرف النوم الصغيرة لأنه لا يعطي الوهم بوجود مساحة أكبر فحسب ، بل ينعكس الضوء أيضًا في جميع أنحاء الغرفة. صُنعت هذه الأبواب الأنيقة خصيصًا من قبل شركة Modern Craft Construction، LLC ، التي قامت بلصق إدخالات المرآة المشطوفة على أبواب الألواح المسطحة ، ولكن يمكن لأي DIYer تحقيق تأثير مماثل. تضفي مقابض الأبواب الكريستالية القديمة على الغرفة لمسة إضافية من الذوق العتيق.

خزانة مفتوحة تحتوي على ملابس مكدسة بعناية في غرفة غير مرتبة
تود بيرسون / ستون / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً