ديكورات لندن » 11 تصميم غرفة نوم بنات مراهقات أنيقة لا تفوتينها هذا العام

11 تصميم غرفة نوم بنات مراهقات أنيقة لا تفوتينها هذا العام

by admin

تعد غرف النوم المخصصة أمرًا بالغ الأهمية للفتيات المراهقات. في العديد من المنازل ، هو المكان الوحيد الذي يمكنهم فيه التباهي بأذواقهم الفريدة. ومع ذلك ، في هذه الأيام ، لا تجعل ملصقات الشريط ومصابيح الحمم البركانية قطعًا للمراهقين الأذكياء المهووسين بالديكور الأنيق. كيف يمكن للوالد أن يخلق مساحة أحلام طفله؟ تتميز غرف النوم التالية للفتيات المراهقات بالكثير من الأفكار الأنيقة التي ستحبها العائلة بأكملها.

  • 01
    من 11

    غرفة نوم بنات أنيقة ومتطورة

    غرفة نوم مراهقة باللون الوردي والأبيض والأسود

    إنها حقيقة. سوف يكبر ابنك المراهق في النهاية. لهذا السبب قد ترغب في التفكير في أثاث متعدد الاستخدامات بما يكفي لطفلك وهو ينضج. انظر إلى هذا المثال الرائع من قبل شركة Metal and Petal للتصميم الداخلي. غرفة النوم عبارة عن مزيج رائع من جمالية تصميم الوالدين مع بعض الخصائص الساحرة ، مما يجعلها مثالية لمراهق على حافة البلوغ. النمط المتموج على الستائر السوداء والبيضاء ووسادة اللكنة المطابقة للكبار وغريب الأطوار. تضفي الملوثات العضوية الثابتة من اللون الوردي الباهت نعومة على الغرفة دون الشعور بالحيوية. الميزة المفضلة لدينا هي مجموعة الغرور والكراسي. إنه أسلوب حديث على طراز هوليوود ريجنسي الكلاسيكي.

    استمر في 2 من 11 أدناه.

  • 02
    من 11

    دفقة من طبعات الأزهار لغرفة نوم البنات

    غرفة نوم بنات مراهقات

    غرفة نوم فتاة مراهقة باللونين الأسود والوردي والأحمر

    قم بإنشاء غرفة نوم مراهقة حالمة بهذه الأفكار من Laetitia Laurent ، من Laure Nell Interiors. كان هدفها هو الحفاظ على المساحة من الشعور بالأحداث. تضبط ورق الحائط الزهري مع طباعة جريئة كبيرة الحجم نغمة الكبار. ساعدت بعض العناصر ذات طراز البوهو ، بما في ذلك كرسي البيض المصنوع من الخيزران ، والوسائد المستوحاة من الأزتك ، وديكور جدار الحيوان ، في تكوين إحساس جذاب وممتع.

    استمر في 3 من 11 أدناه.

  • 03
    من 11

    مساحة غرف نوم بنات كافية لحفلات النوم

    غرف نوم بنات مراهقات

    غرفة نوم أرجوانية لفتاتين في سن المراهقة

    هذه غرفة نوم مراهقة مثالية للنوم من تصميم Lori Wiles. تأتي مع سريرين توأمين مستوحى من الطراز العتيق بأربعة أعمدة – أحدهما للمراهق الذي يعيش هنا والثاني لضيف ليلاً. في حين أن أنظمة الألوان المحايدة توفر عمراً طويلاً أنيقًا ، فإن لوح الألوان الأبيض والذهبي والأرجواني للغرفة كلاسيكي بنفس القدر. يعد الاستثمار في اللمسات الزخرفية مع قوة البقاء أيضًا فوزًا. هنا ذهب المصمم الداخلي بوسائد الفراء المنغولية الفاخرة.

    استمر في 4 من 11 أدناه.

  • 04
    من 11

    مساحة نحاسية وسيت لغرفة نوم بنات مودرن

    غرفة نوم مراهقة

    غرفة نوم مراهقة ذهبية ، بيضاء ، وسيت

    ستجعل غرفة نوم المراهقين اللامعة والأبيض والذهبي والأسود كل فتاة في المدرسة تشعر بالغيرة للغاية. تم خداع المساحة التي صممها Shelter Custom Built Living بميزات معاصرة حتى للبالغين مثل سرير Lucite المغطى بأربعة أعمدة وكرسي معلق متناسق مع تقليم نحاسي أنيق. تحيط بالسرير طاولات جانبية متطابقة تنسق بشكل جميل مع وسائد الفراء المنغولية السوداء. الأريكة الرمادية عند سفح السرير هي بلا شك ميزة متطورة. وسادة أرنب غريبة الأطوار تخفف من حواف الأريكة الكبيرة.

    استمر في 5 من 11 أدناه.

  • 05
    من 11

    غرفة نوم بنات مودرن

    غرفة نوم بنات مودرن

    غرفة نوم بنات مودرن

    لا شيء يكمل غرفة نوم أنيقة مثل اللوح الأمامي الأيمن. إنها قطعة أثاث أساسية يمكنها على الفور إضفاء الطابع الشخصي على حامل السرير الأساسي. أضافت Lucy Interior Design لوحًا أماميًا مستوحى من الطاووس مصنوعًا من الخوص إلى غرفة نوم المراهقين هذه. تضيء الوسائد الزخرفية ، وأسرّة اللافندر ، بالإضافة إلى مصباحي طاولة باللون الفيروزي المساحة بألوان مشرقة للغرفة.

    استمر في 6 من 11 أدناه.

  • 06
    من 11

    مزيج من الألوان البيضاء والجريئة

    غرفة نوم مراهقة ملونة مع زلاجات وردية اللون

    غرفة نوم بنات مودرن

    الجدران البيضاء هي الخلفية المثالية لللمسات الزخرفية الملونة في غرفة النوم هذه من تصميم Lucy Interior Design. غطاء سرير مزخرف باللون الأزرق ووسائد نابضة بالحياة يثقب السرير – كرسي بلاستيكي مقولب باللون الوردي الساخن يتضاعف كمنضدة ثانية. يزيد فن الجدار من إضفاء الطابع الشخصي على المساحة. نعتقد أن كل غرفة في المنزل يجب أن تحتوي على نبات منزلي جميل. تحتوي غرفة النوم هذه على زهرة الأوركيد الوردية الرائعة.

    استمر في 7 من 11 أدناه.

  • 07
    من 11

    غرفة نوم بنات ساحلية مثالية

    غرفة نوم بنات ساحلية

    غرفة نوم بنات ساحلية

    تتميز غرفة نوم الفتاة المراهقة في هذا المنزل الاستعماري الحديث من تصميم Laetitia Laurent ، من Laure Nell Interiors ، بمظهر وإحساس شاطئي يتناسب مع الشخصية الرياضية للمراهق. كما أنه يتوافق جيدًا مع النمط الساحلي الموجود في جميع أنحاء المنزل. جدار مغطى بألواح خشبية بيضاء ، ربما تكون مبيضة بفعل الشمس ، يخلق مكانًا مثاليًا لتعليق سلسلة من مطبوعات الشاطئ. تعزز بياضات الأسرّة المصبوغة بألوان مستوحاة من المحيط من إحساس الغرفة بجانب البحر.

    يجب أن تحتوي كل غرفة نوم على مقعد مريح – هنا يأخذ شكل كرسي من الفرو الصناعي. في المساحات غير الدهانية ، يجب أن تفكر دائمًا في الإضاءة المزخرفة ولكن غير المريحة المصنوعة من مواد طبيعية مثل هذه الثريا ذات الدرجتين المصنوعة من خيوط القطن.

    استمر في 8 من 11 أدناه.

  • 08
    من 11

    مساحة بجدران مخططة مؤثرة

    كرسي الجناح المغطى بالفراء المنغولي في غرفة نوم المراهقين

    غرفة نوم بنات

    خمس كلمات تلخص غرفة نوم المراهقين هذه من تصميم Kerri Rosenthal Interiors: السكر والتوابل وكل شيء جميل. تُحدث الجدران المخططة باللون الوردي الناعم تأثيرًا كبيرًا دون التغلب على بقية المساحة. تأطير السرير بالحجم الكامل هو لوح أمامي مستوحى من الطراز الباريسي مناسب للأميرة الشابة.

    يستفيد الأثاث والإكسسوارات البيضاء إلى أقصى حد من المساحة الصغيرة من خلال خلق إحساس مفتوح ومتجدد الهواء. الميزة المفضلة لدينا هي كرسي الفراشة الذي يشبه السحاب والمغطى بالفراء المنغولي الصناعي. لاحظ السقف — المصمم الداخلي تخلى عن تركيبات الإضاءة الرخيصة ذات التركيب المتدفق ورفع غرفة النوم بالثريا.

    استمر في 9 من 11 أدناه.

  • 09
    من 11

    غرفة نوم للبنات مع كنب بدون إطار

    غرفة نوم بنات باللونين الوردي والرمادي

    غرفة نوم بنات باللونين الوردي والرمادي

    يمكن القول إن أفضل غرف نوم المراهقين يمكن أن تستوعب الأصدقاء. يتميز الجانب الأيمن من هذه المساحة لشركة Hibou Design Company بأريكة كبيرة بدون إطار مكونة من وسائد أرضية مستوحاة من الطراز المغربي. يوفر برازان مغطيان بالفراء المنغولي المزيد من الأماكن للجلوس.

    استمر في 10 من 11 أدناه.

  • 10
    من 11

    غرفة نوم مرتفعة ومعاصرة

    غرفة نوم فتاة باللونين الوردي والبني

    غرفة نوم بنات باللونين الوردي والبني

    يمكن أن يكون المراهقون الأكبر سنًا ذوي الذوق الرفيع صعب الإرضاء للغاية. تخطو غرفة النوم هذه من تصميم Karen B Wolf Interiors إلى مستوى التحدي من خلال الإكسسوارات المزخرفة التي تشعر بأنها كبرت بنسبة 100 في المائة مثل اللوح الأمامي المخملي المخملي باللون الرمادي الداكن. تضيف الستائر والبساط ، اللذان يتميزان بنمط تعريشة هندسية مختلفة ومعاصرة ، مستوى آخر من الرقي. تحافظ الملوثات العضوية الثابتة ذات الألوان الزاهية ، وأبرزها الأحمر والوردي الساخن ، على إحساس الشباب بالفضاء.

    استمر في 11 من 11 أدناه.

  • 11
    من 11

    غرفة نوم أحادية اللون للبنات مع تخزين مخصص

    غرفة نوم بنات مراهقات لافندر

    غرفة نوم بنات مراهقات لافندر

    ليس عليك دمج الكثير من الألوان الجريئة في غرفة نوم المراهق. هذا المثال أحادي اللون من تصميم Karen B Wolf Interiors يجمع بين طبقات من الخزامى الناعم مع عدة تلميحات من اللون الرمادي الهمس. والنتيجة هي غرفة نوم هادئة ومريحة مصممة لنوم هانئ ليلاً. الكثير من مساحة التخزين ضرورية أيضًا. على اليسار يوجد حلان ذكيان. أولاً ، هناك وحدة رفوف مدمجة مخصصة مع خزانة ملابس صغيرة ، مثالية لتخزين القمصان والملابس الداخلية. التالي هو مقعد النافذة الساحر مع أدراج تخزين مثالية لتخبئة الجينز.

قد يعجبك أيضاً