ديكورات لندن » أفضل نصائح وأسرار تصفيف الشعر من مصففي الشعر المحترفين

أفضل نصائح وأسرار تصفيف الشعر من مصففي الشعر المحترفين

by admin


نصائح لتصفيف الشعر
PeopleImagesصور جيتي

من أفضل منتجات الشعر وأدوات تصفيفه إلى طرق الاستخدام ، قمنا بتغطيتك بنصائح ستجعل أقفالك تلفت الأنظار. للحصول على أفضل نصائح وتقنيات تصفيف الشعر لقرائنا ، تحدثنا إلى خبراء مصففي الشعر المشاهير حول تسريحات الشعر الرائعة وخبراء Beauty Lab في Good Housekeeping Institute للتعرف على أفضل المنتجات لأي مشكلة أو مشكلة تتعلق بالشعر.

اقرأ المزيد أدناه للحصول على تفاصيل حول كل ما تحتاج لمعرفته حول تصفيف شعرك في المنزل ، بما في ذلك أساسيات قص الشعر ، ومكافحة التجعد ، وإيجاد أفضل منتجات تصفيف الشعر والمزيد حتى تتمكن من تحقيق الشكل الذي تريده بشكل أفضل.

إعلان – تابع القراءة أدناه

1

اعرف نوع شعرك

تعرف على نصائح تصفيف الشعر نوع شعرك

بيتر كيدصور جيتي

يمكن أن يمنعك التعرف على شعرك من إحداث فوضى في خيوط بريئة. لذا ، قبل أن تلتقط أداة التسخين أو الفرشاة ، تعلم كيفية التمييز بين نوع شعرك. ينقسم الشعر عادةً إلى فئتين: ناعم وسميك.

شعرك على ما يرام إذا من الصعب رؤية خصلة واحدة ؛ كنت تكافح مع الحفاظ على الحجم ؛ والأقفال لا تشعر بثقلها أبدًا. لديك عدد أقل من الخيوط ، وهي نحيفة للغاية.

إذا كان شعرك كثيفًا
يشعر بخشونة دبابيس بوبي لا يمكن أن تثبت الأنماط في مكانها ؛ ومشكلتك الأكبر هي ترويض الشعر المجعد. يبدو أن لديك كمية لا حصر لها من الخيوط وتزن طنًا.

2

ابدأ بقصة شعر جيدة

نصائح لتصفيف الشعر تحصل على قصة شعر

جيدو مييثصور جيتي

لا تقتصر قصات الشعر العادية على إزالة النهايات المسدودة فحسب ، بل يمكنها أيضًا أن تجعل شعرك يبدو أكثر كثافة ومليئًا بالحياة. توفر قصة الشعر الجيدة أيضًا أساسًا جيدًا لتنفيذ أي تسريحة شعر تريدها.

هل لديك شعر مسطح يمكن أن يستخدم المزيد من الارتداد؟
“جرب طبقات تأطير الوجه والطبقات القصيرة والناعمة لزيادة الحجم” ، كما تقول جيني تشو ، مصممة أزياء المشاهير Suave Professionals.

عندما يتعلق الأمر بالشعر الكثيف، إدوارد تريكومي ، المصمم الرئيسي والمالك المشارك لصالونات Warren-Tricomi ، يوصي بتطويل شعرك بطبقات تقلل الكثافة أو تقليمه. فقط تجنب التخفيضات بطول الكتف – فهذه يمكن أن تبدو ممتلئة ومكتنزة ، كما يقول.

3

اختاري منتجات الشعر بناءً على كثافة الشعر

أفضل منتجات الشعر لأفضل مستحضر للشعر والبلسم والعلاجات التي تضمن لك أيامًا جيدة للشعر

أمازون

يبدأ أساس الشعر الصحي الفاتن بالشامبو والبلسم المصممين لنوع شعرك ، جنبًا إلى جنب مع علاج الترطيب العميق لرطوبة أسبوعية. نصيحة مهمة عندما يتعلق الأمر بالمنتجات: أنواع الشعر المختلفة لها احتياجات مختلفة.

“شخص بشعر ناعم وأملس قد ترغب في المزيد من التركيبات خفيفة الوزن مثل الضباب والبخاخات لأن المكيفات الثقيلة قد تثقل الشعر “، كما تقول دانوسيا وينك ، الكيميائي في مختبر جي إتش بيوتي.

شخص ذو شعر كثيف مجعد على الطرف الآخر ، قد ترغب في زيوت أكثر ثراءً وكريمات سميكة لتليين الخيوط وقد لا تقلق بشأن زيادة الوزن. ويضيف Wnek: “إن اختيار المنتجات الخاصة بنوع شعرك يضمن أن القائمين بالتركيب ومطوري المنتجات قد وضعوا نوع شعرك في الاعتبار عند إنشاء المنتجات”.

4

كن خبيرًا في التصميم

منتجات تصفيف الشعر نصائح تصفيف الشعر

Chakrapong Worathat / EyeEmصور جيتي

قد تكون منتجات تصفيف الشعر مختلفة في طبيعتها ، ولكن يبقى شيء واحد كما هو: القليل يقطع شوطًا طويلاً. ابدأ دائمًا بكمية صغيرة وأضف المزيد إذا لزم الأمر.

جل الشعر أكثر سيولة عند لمسها ، لكنها تجف بسرعة لتصبح قشرة صلبة لامعة (شبه مبللة). إنها الأفضل لإنشاء تموجات على الشعر القصير ، وتمليس الشعر لأسفل ، وتحديد تجعيد الشعر.

• موس الشعر هي رغوة تصفيف أخف تمنحك مظهراً كثيفاً وخالٍ من القرمشة. يوصي خبراء Beauty Lab لدينا باستخدام رغوة John Frieda Volume Lift Air المخفوقة لأنها أظهرت أداءً فائقًا عند اختبارها في رطوبة متزايدة على مدى فترة من الزمن.

• منتجات التشطيب الأخرى ، مثل الكريمات والأمصال ، هي الأخف وزناً من بين المجموعة ومثالية لعمليات اللمسات الأخيرة في الدقيقة. أخيرًا ، تقول تشو إن لديها دائمًا زجاجة من زيت الشعر في حقيبة مكياجها. يوصف بأنه منتج معجزة الكل في واحد ، فهو يخترق البشرة ، ويعالج التلف ، ويهدئ التجعد ، ويضيف لمعانًا.

5

احصل على أدوات وإكسسوارات الشعر المناسبة

نصائح تصفيف الشعر تبني ترسانتك

أرتيم فارنيتسين / EyeEmصور جيتي

قم بتخصيص ترسانتك للتعامل مع نسيجك ونوع شعرك ، ولكن قم بتخزين هذه الأساسيات: مجفف شعر خفيف الوزن لا يسبب أي ضرر ، وفرشاة الشعر المناسبة ، ويقترح Tricomi الحصول على ربطات الشعر ودبابيس الشعر التي تتناسب مع لون خيوطك.

ذات صلة:
أفضل 17 مجفف شعر لتفجير سريع وسهل في المنزل

6

تعلم أساسيات فرشاة الشعر

نصائح لتصفيف الشعر أساسيات فرشاة الشعر

iStock

للعناية اليومية ، اختر فرش مجداف. عندما تقومين بالتجفيف بالمجفف ، استخدمي فرشاة مستديرة للإمساك بكل خصلة بسهولة. لكن احترس من الفرش المستديرة ذات الإطارات المعدنية – عند دمجها مع الهواء الساخن من المجفف ، يمكن أن تسخن بسرعة كبيرة وتحرق خصلات شعرك. أسلم رهان هو التمسك برهان خشبي.

لكن ليست كل الفرش متساوية ، وعندما تضع في اعتبارك أنواع الشعر الخشن وملمسه ، يمكن للفرشاة أن تصنع شعرك أو تقصفه:

للشعر الناعم ، الفرش التي تحتوي حصريًا على شعيرات الخنازير الطبيعية هي الأفضل. إنها تنعم وتعزز اللمعان دون سحب أو شد.

• للشعر العادي إلى الكثيف، جرب مزيجًا من الخنزير والنايلون لفك التشابك ؛ بالإضافة إلى ذلك ، ستحصلين على الفوائد الإضافية المتمثلة في التنعيم وإضفاء لمعان صحي.

• هل لديك شعر كثيف حقًا؟ الفرشاة ذات الشعيرات المصنوعة من النايلون قوية بما يكفي للمساعدة في فك تشابك العقد العقدية.

7

تعلم احتضان نسيجك الطبيعي

تعلم نصائح تصفيف الشعر احتضان الشعر الطبيعي

نحنصور جيتي

المزيد والمزيد من النساء بدأن في احتضان نسيج شعرهن الطبيعي. ولكن ، بعد سنوات من استخدام أدوات التلوين الساخنة ، قد يستغرق الأمر وقتًا حتى تفهم ما يريده شعرك حقًا ويحتاجه ليبدو في أفضل حالاته.

بالنسبة للفتيات المجعدات ، “تقول ميشيل سلطان ، المديرة الإبداعية لشركة Imbue Curls ، إن الأمر كله يتعلق باستخدام المنتجات التي تناسب الفتيات المجعدات. وتضيف أن هذا يعني عدم استخدام أي منتجات قد تجفف الشعر ، مثل الكبريتات أو الزيوت المعدنية أو الشموع أو كحول التجفيف. يمكن لمن لديهم شعر مموج أيضًا استخدام منتجات مماثلة للمساعدة في التعريف.

8

تصفيف حسب نوع شعرك

اطراف تصفيف الشعر حسب نوع شعرك

إلكترافكصور جيتي

إذا كان لديك شعر ناعم لديك بعض التنوع عندما يتعلق الأمر بخيارات التصميم. يمكنك اللعب مع الدوس الفوضوي ، وتجربة العقدة والكعك المنخفض ، وتصويبها أو تجعيدها بسهولة. في النهاية ، تعتمد طريقة ارتدائك لشعرك على أسلوبك الشخصي.

للنساء ذوات الشعر الكثيف، في الأيام التي يميل فيها إلى أن يصبح ثقيلًا ويريد وضعه ، جرب الضفائر أو ذيل الحصان الجانبي أو الكعك العالي. الاتجاه الصعودي لكثيفة “تفعل؟ يقول ريناتو كامبورا ، مصفف شعر المشاهير في The Wall Group: “يمكن أن يستمر الانفجار لفترة أطول”. “ولا توجد مشكلة كبيرة في استخدام المنتجات لأن الشعر لن يتأثر بالطريقة التي يتأثر بها الشعر الناعم.”

9

قاتل التجعد من أجل الخير

نصائح لتصفيف الشعر تقاوم التجعد

تديردنصور جيتي

في لوحة اختبار GH ، أبلغ 95٪ من المختبرين عن التعامل مع التجعد. هناك عدة طرق للمساعدة في ترويض الشعر المجعد ، مثل الحصول على قصة شعر جيدة ، واستخدام الماء البارد ، والنوم على الحرير. وإيجاد الشامبو والبلسم المرطب الذي يناسبك.

“المنتجات التي تحتوي على نسبة عالية من الكحول تميل إلى تجفيف الشعر مما يجعل الشعر يبحث عن الرطوبة” ، كما يقول ستيفن ثيفينوت ، مصفف الشعر في نيويورك في David Mallett Le Salon. بدلًا من ذلك ، استخدم الشامبو الذي يحتوي على مكونات مرطبة أو مكيفات التنظيف إذا كنت تعاني من جفاف فروة الرأس.

يساعد المصل الجيد أيضًا. مصل أورلاندو بيتا ويل بيهافد ويل المضاد للتجعد محبوب من قبل خبراء مختبرات التجميل لدينا لأنه كان محبوبًا من قبل المستهلكين ، ولم يترك الشعر شديد اللزوجة أو لزجًا ، وسجّل إرادة لتنعيم التجعد دون إثقال الشعر.

10

زيادة الحجم عن طريق المداعبة

إغاظة الشعر

iStock

إذا كان شعرك ناعمًا ، فقد يتطلب التعزيز الدائم بعض الوقت والالتزام والمهارة. أدخل: إغاظة. الطريقة الخاطئة لنفث الشعر تبدأ في النهاية ، وتحريك المشط لأعلى ولأسفل ، “يحذر شو. “ستتشابك الشعر ، وهو كابوس أن تمشطه.” إليك كيفية القيام بذلك بشكل صحيح:

  1. قبل أن تبدأ ، تأكد من أن الشعر جاف تمامًا ومزيل العقد.
  2. استخدم مشطًا دقيق الأسنان أو مشطًا للذيل لفصل جزء من الشعر في المقدمة ؛ قصه إلى الجانب.
  3. خذ مقطعًا في منطقة التاج وامسكه بشكل مستقيم. لتجنب الضرر ، يقول تشو ابدأ من منتصف العمود وادفع المشط لأسفل حتى الجذور. اسحب المشط للخارج وابدأ من منتصف العمود وقم بإعادة التمشيط مرة أخرى.
  4. أخيرًا ، قم بتمشيط الجزء المسحوب على النتوء الممزق للحصول على رفع ضخم.
11

تعلم كيفية تجعيد الشعر مثل المحترفين

نصائح حول كيفية تصفيف الشعر

مبادرة وينصور جيتي

يعد تجعيد شعرك طريقة لطيفة لإضافة الحجم إذا كان بدة العصا المستقيمة تتوق إلى بعض الجاذبية. أولاً ، ابحث عن قضيب تجعيد ببرميل 1 بوصة يحتوي على مقياس ضبط الحرارة (كلما كان البرميل أصغر ، كان التجعيد أكثر إحكامًا). لا يتطلب الشعر الناعم قدرًا كبيرًا من الحرارة مقارنة بالشعر الخشن. إذا كان لديك إعداد حرارة يمتد بين 1 و 10 ، اضبطه على 6 للشعر الناعم و 8 للشعر الخشن.

  1. تحضير الشعر الجاف عن طريق رش واقي حراري وفك تشابك العقد.
  2. رش قسمًا بقياس 1 بوصة بالقرب من مؤخرة عنقك باستخدام بخاخ شعر خفيف الوزن لأنه “يحدد التجعيد ويحافظ عليه ويحافظ على لمعانه حقًا” ، كما يقول تشو.
  3. قم بلف الجزء حول العصا ، مع ترك الأطراف دون أن تمس ، لمدة خمس ثوانٍ تقريبًا. عندما يتعلق الأمر بتصفيف جانبي شعرك ، قم بإمالة رأسك للحفاظ على مسافة آمنة بين بشرتك والقضيب لتجنب الحروق. (يوصي تشو بأن يقوم البكرون المبتدئون بلف منشفة حول رقبتهم).
  4. كرري ، ضبابي ولفي قسمًا تلو الآخر حتى يكتمل رأسك بالكامل.
  5. بمجرد أن يبرد الشعر تمامًا ، اسحب التجعيد بلطف ومشطه بأصابعك للحصول على مظهر طبيعي. اختياري: رش بخاخ مثبت الشعر في كل مكان لضبطه.

ذات صلة: أفضل 14 مكواة تجعيد ، وفقًا لإيجابيات أداة الشعر

12

تعرف على الطريقة الصحيحة لفرد الشعر

نصائح لتصفيف الشعر كيفية فرد الشعر

PeopleImagesصور جيتي

في بعض الأحيان ، ما زلنا نريد تسوية نهايات صعبة. اختر مكواة مسطحة عالية الجودة – يحب خبراء التجميل لدينا مكواة Chi Lava المسطحة ، التي برعت في الحفاظ على الاستقامة في الاختبارات المعملية.

إذا كان شعرك ناعمًا أو تالفًا ، اضبطي درجة الحرارة على 300 درجة أو أقل. يجب كي الشعر المتوسط ​​بدرجة حرارة 300-380 درجة فهرنهايت. كررها حتى 400 درجة فهرنهايت للخيوط السميكة والخشنة ، و “آلطرق استخدام الحرارة الواقية ، يقول تشو.

السرعة مهمة: “إذا كنت تسير بسرعة كبيرة ، فلن يتم فرد شعرك” ، كما تقول تريكومي. “وإذا ذهبت ببطء شديد ، فهذا يحدث عندما يحترق شعرك ويتلف.” قم بالمرور بشكل منهجي ، قسمًا بعد قسم ، من الجذور إلى الأطراف حتى يتم ضغط الشعر بشكل أملس ومستقيم. أنهِيه بسيروم مرطب من منتصف الطول إلى الأطراف للحصول على لمعان ، ورذاذ خفيف على التاج للحد من التجعد والتطاير.


أندريا تشينج كاتبة مقيمة في نيويورك تكتب عن الموضة والجمال.

شانون كاتب ومحرر متخصص في أفضل تقارير وصفقات المنتجات.



قد يعجبك أيضاً